سانتوس: المواجهة صعبة ومستوى المغرب متطور

الركراكي: أطمح مع فريقي لصناعة التاريخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المرجح ألا يجري فرناندو سانتوس مدرب البرتغال خلال مواجهة المغرب اليوم أي تغيير على تشكيلته الأساسية التي خاضت لقاء سويسرا، في المقابل، يفضل وليد الركراكي المدير الفني لـ «أسود الأطلس» أن يكون هذا هو الحال في المباراة، التي تجرى على ملعب «الثمامة».

وقال وليد الركراكي: لا أعرف ما إذا كان رونالدو سيبدأ، آمل ألا يفعل ذلك، كمدرب، أعلم أنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. سأكون سعيداً إذا لم يلعب، وأضاف الركراكي: لاعبو البرتغال متعطشون، ويريدون أيضاً صنع التاريخ، لكن سيكون لدينا الكثير من المؤازرة الجماهيرية داخل الملعب، ويمكننا القيام بذلك. وشدد الركراكي على أنه يطمح إلى قيادة فريقه لصناعة التاريخ، لاسيما بعد المشوار الرائع لمنتخب المغرب في البطولة وصعوده لدور الثمانية للمرة الأولى.

وعن التكهنات بخروج المغرب من مرحلة المجموعات، قال: لاعبونا متعطشون. لسنا راضين عما قدمناه حتى الآن.

من جهته، أكد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، أن مواجهة المغرب ستكون صعبة ليس فقط لتخطيه إسبانيا ولكن لأن لاعبي المغرب أثبتوا قدراتهم على مدار البطولة، مشيراً إلى أنه واجهه عام 2018 لكنه تطور الآن بشكل أكبر ويظهر بمستويات عالية. وأضاف: شاهدت مباراة المغرب وإسبانيا مرات عدة، وأحلل ما حدث ونقاط قوة وضعف المنتخب المغربي.

 

طباعة Email