1500 دولار للتذكرة الواحدة...السوق السوداء تشعل غضب جماهير المغرب بالمونديال

ت + ت - الحجم الطبيعي

 حالة من الغضب سادت لدى الجماهير المغربية المتواجدة في قطر، بسبب "نفاد" تذاكر مباراة منتخب بلادها وإسبانيا، التي تقام الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس العالم 2022.

وبدأت الجماهير المغربية المتواجدة في قطر تدق ناقوس الخطر بخصوص نفاد تذاكر مواجهة "الأسود" أمام إسبانيا، بعد أن تم بيعها سابقا من قبل الاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

ولجأ العديد من المشجعين المغاربة إلى السفارة المغربية بالدوحة، لإيجاد حل في ظل عدم تمكن عدد هائل منهم من الحصول على تذكرة، غير أنهم تلقوا جوابا محبطا، وفقا لروسيا اليوم حيث أكد المسؤولون أن لا علاقة لهم بموضوع التذاكر.

في المقابل استغلت بعض الجماهير التي اقتنت سلفا تذكرة المباراة عبر منصة "فيفا"، لإعادة بيعها في "السوق السوداء"، بأثمان مبالغ فيها وصلت حسب تصريحات جماهير مغربية، إلى 1500 دولار للتذكرة الواحدة.

وطالبت الجماهير المغربية الاتحاد المحلي لكرة القدم، بضرورة التدخل وإيجاد حل لهذا الإشكال القائم، والتواصل مع الاتحاد الدولي لمعرفة السبب الحقيقي في هذا الوضع، الذي لم يكن مطروحا في مونديال روسيا قبل 4 سنوات.

وأفادت الأنباء أن العديد من المقيمين في قطر، اقتنوا عددا هائلا من التذاكر بشكل مسبق، لمباريات ليس لها بها أي علاقة، من أجل إعادة بيعها في "السوق السوداء".

وبدأت مشكلة غياب الجماهير المغربية عن المباراة تؤرق بال الكثيرين، خوفا على لاعبي "أسود الاطلس" إيجاد نفسهم أمام جماهير محايدة بدل المشجعين الذين يرفعون من نسبة تفوق "الأسود" على خصومهم فوق أرضية الملعب.

 

طباعة Email