1.000.000 زائر لمهرجان «فيفا» المشجعين

المشجع رقم مليون صاحب الحظ السعيد | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مهرجان الفيفا للمشجعين، في حديقة البدع بالدوحة، أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في 19 نوفمبر الماضي، قبيل انطلاق منافسات كأس العالم «قطر 2022»، التي تتواصل منافساتها حتى 18 من الشهر الجاري. وحصل المشجّع رقم مليون، المصري هيثم مختار، على تذكرتين لحضور نهائي كأس العالم في استاد لوسيل، إضافة إلى الكرة الرسمية للبطولة، التي تحمل توقيع عدد من أساطير كرة القدم.

أساطير

وعقب الإعلان عن فوزه بالجائزة، قال هيثم المقيم في قطر: لا أكاد أصدق أنني الزائر رقم مليون في مهرجان «الفيفا» للمشجعين، جئت إلى موقع المهرجان للاستمتاع بفقراته الترفيهية، وما لبثت أن وجدت نفسي أقف على المسرح أمام الآلاف من جمهور المهرجان، وأحمل كرة قدم موقعة من أساطير كرة القدم، كافو ورونالد دي بور، وفي يدي الأخرى تذكرتان للمباراة النهائية في المونديال، هو بلا شك أمر مذهل بالنسبة لي.

منافسة

ويعرف المشجع المصري جيداً المنتخبين اللذين يتطلع إلى حضور المواجهة بينهما في نهائي المونديال، حيث أكد أنه يأمل أن تشهد هذه المباراة منافسة بين الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، والبرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، متوقعاً أن تكون مباراة ممتعة على أرضية استاد لوسيل، أكبر استادات المونديال، بحضور أكثر من 88 ألف مشجّع، في ختام منافسات النسخة الأولى من البطولة في العالم العربي.

وأضاف هيثم مختار: أشجّع، إلى جانب منتخب بلادي، الذي لم يحالفه الحظ بالتأهل للمونديال، فريق السامبا البرازيلي، لكني أتمنى هذه المرة أن يجمع نهائي البطولة بين الأرجنتين والبرتغال، ليستمتع العالم بمشاهدة أسطورتي كرة القدم ميسي ورونالدو يتنافسان في نهائي كأس العالم، وربما في آخر مشاركة لهما في المونديال.

Email