كافو: قطر تميزت في التنظيم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلية، وسفير برنامج إرث قطر، كافو، عن إعجابه بالأجواء التي تشهدها بطولة كأس العالم في قطر، والتي تتواصل منافساتها حتى 18 ديسمبر المقبل، في ثمانية استادات، متوقعاً تزايد الإثارة في المباريات المقبلة للنسخة الأولى من المونديال في العالم العربي.

وأشاد كافو، في حوار مع الموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث، بجهود الدولة المستضيفة على مدى السنوات الماضية، والتي انعكست في تنظيم استثنائي للبطولة العالمية، في مهرجان يحتفي فيه المشجعون من أنحاء العالم بشغفهم المشترك بكرة القدم، وقال: «أشاهد من قرب تفاصيل البطولة كافة، فقد حضرت مباريات في استادات المونديال، وذهبت إلى مهرجان فيفا للمشجعين في حديقة البدع، وهي وجهة مثالية للجمهور خارج استادات البطولة».

وأضاف: «لقد أتيحت لي الفرصة في النسخ السابقة من كأس العالم لحضور مهرجان فيفا للمشجعين، ولكن في قطر شهد المهرجان انطلاقة جديدة ومتميزة، فقد تفوّقت قطر في كل شيء، ويسعدني أن أتقدم بالتهنئة لكل من أسهم في إنجاح هذه الوجهة الفريدة للمشجعين». وتابع حامل لقب كأس العالم في نسختي 1994 و2002: «توجّهت إلى موقع المهرجان مرات عديدة، وحضرت مباريات في المونديال رفقة جماهير من كل مكان، وأنصح مشجعي كرة القدم بالاستمتاع بما يقدمه المهرجان في أجواء استثنائية، وإطلالة متميزة على منطقة الأبراج بالخليج الغربي».

وأوضح كافو: «الأجواء هنا في أرض المونديال أكثر من رائعة، لقد تابعت التقدم الذي أحرزته قطر طوال سنوات، منذ فوزها بحق استضافة كأس العالم، ومن المذهل أن أرى ثمار كل هذه الجهود تتحقق، وأشاهد المشجعين من كل مكان يتجمعون هنا للاحتفال معاً بأيام المونديال، ولا شك عندي في أن الأيام المقبلة ستشهد مزيداً من الحماس والإثارة والمفاجآت في مباريات البطولة التي تشهد حضوراً جماهيرياً هائلاً».

Email