بن سليمان.. نجم تنتظره تونس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتبر مواجهة الدنمارك مثيرة ومميزة بالنسبة إلى نجم منتخب تونس، أنيس بن سليمان (21 عاماً)، الذي ولد في الدنمارك وكان قادراً على تمثيل هذا المنتخب، حيث شارك مع منتخبات الشباب، ولكنه فضل المنتخب التونسي، حيث أصبح منذ عام 2020، لاعباً مهماً لا سيما وقد سجل أهدافاً كثيرة وذلك منذ أول ظهور دولي له ضد منتخب السودان ودياً. ويلعب بن سليمان في فريق بروندبي ويعتبر من أهم اللاعبين في فريقه وقد توج معه بالدوري الدنماركي، وهو ما ساعده على أن يضمن مكاناً في المنتخب التونسي في السنوات الأخيرة.

واعترف بن سليمان أن المواجهة ضد الدنمارك تعتبر مميزة بالنسبة إليه وقال: لقد اخترت المنتخب التونسي، لأمثله في مسيرتي الدولية لأن تونس بلدي وحتى أسعد عائلتي التي كانت ترغب في أن أدافع عن ألوان تونس، بالنسبة إلى الدنمارك فقد ولدت هناك ونشأت في الدنمارك وتعلمت كرة القدم هناك ولهذا فإن اللقاء بعد غد سيكون مهماً بالنسبة لي، وعند قدومي إلى الدوحة رفقة عصام الجبالي (يلعب دوره في الدنمارك) تحادثنا عن هذه المواجهة.

واعترف نجم وسط ميدان تونس، أنهم يستهدفون التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى، وقال: «هدفنا هو حسن تمثيل تونس وتحقيق التأهل إلى الدور الثاني، وأعتقد أن المجموعة الحالية مميزة ولدي ثقة وأمل في تحقيق نتيجة ترضي الجماهير التونسية خلال هذه البطولة وتحقيق التأهل».

طباعة Email