سكالوني: خسارة السعودية أوصلتنا إلى هنا

ديشامب: المنافسة بالملعب لا في المدرجات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّد مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب السبت أن هدفه «الحصول على لقب آخر»، حينما يواجه المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022 اليوم.

ولدى سؤاله في مؤتمر صحافي بالدوحة عشية المباراة، عن رغبة الجميع في أن يفوز قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي باللقب، قال ديشامب «علينا التكيّف، فعلنا كل شيء لخوض هذه المباراة. ليس لدي أي ضغط، الهدف من النهائي الحصول على لقب آخر، حتى لو رغب الأرجنتينيون في ذلك».

وعن عدد الجمهور الأرجنتيني الكبير في الدوحة، قال ديشامب إن «الأرجنتين لديها تأييد جماهيري كبير. سيُسمع المشجعون الفرنسيون (في الملعب) ولكن الجمهور الغالب سيكون أرجنتينياً. أتوقع جواً أرجنتينياً خالصاً. إنه في الواقع أمر جيد ولكن خصومنا ليسوا في المدرجات بل في أرض الملعب، اليوم سيكون لأحد الفريقين نجمة ثالثة».

على الطرف الآخر قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين إن الهزيمة من السعودية في المباراة الافتتاحية في كأس العالم لكرة القدم كانت نقطة تحول في غرفة الملابس، حيث شجعت على التعافي والفوز بخمس مباريات متتالية والوصول إلى النهائي.

وعد سكالوني أن مواجهة فرنسا في النهائي اليوم، بمقام لقاء بين الكبار، مؤكداً ثقته بلاعبيه وقدراتهم على التويج بكأس العالم، قائلاً: إنهم يحملون حلم أمة بأسرها، لدي كل الثقة بقدرتنا على حصد اللقب، كامل الاحترام للمنتخب الفرنسي، ولكننا ليس لدينا سوى هدف واحد وهو اللقب، وسنلعب عليه.

طباعة Email