الركراكي: كنا نفضل الوجود في النهائي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب أنه سيقوم بتعديلات على تشكيلته لمباراة المركز الثالث من أجل منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة، لكنه أوضح أمس أنه لن يجري تعديلات بالجملة، لما يحمله ذلك من خطورة في مواجهة فريق مثل كرواتيا.

وتطرق إلى إصابة سايس في مباراة فرنسا، قائلاً: «خسرنا قائدنا سايس. خاطرنا به، لكن الأمر كان يستحق. أردنا الذهاب إلى المعركة وهو في قيادة كتيبتنا».

وكشف: «إنه مصاب ولدينا بعض اللاعبين المصابين الآخرين أيضاً. سنتحقق من وضعهم اليوم، رومان سايس خارج (المباراة). ومع ذلك، أنا أثق بمجموعتنا».

أضاف محاولاً تجميل هذه المباراة: «كنا نفضل أن نكون في النهائي، لكن هناك المركز الثالث الذي يتوجب علينا اللعب من أجله. نريد أن ننهي (البطولة) على منصة التتويج».

من جانبه، شدد زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا على أن مواجهة فريقه المقبلة أمام المغرب ستكون مغايرة تماماً للقاء الأول الذي جرى بينهما في مرحلة المجموعات.

وأكد داليتش: «المغرب كان مفاجأة المونديال، وما عسانا إلا أن نحترمه»، وحول قرار لاعبه لوكا مودريتش المحتمل باعتزال اللعب الدولي عقب انتهاء البطولة، قال زلاتكو، إن اختيار لوكا مودريتش اعتزال اللعب الدولي سيكون «مؤسفاً» لجميع مشجعي كرة القدم.

طباعة Email