سكالوني: الأرجنتين لا تستسلم أبداً

زلاتكو: كرواتيا تعني لنا الكبرياء

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعدّ موقعة اليوم بين المنتخبين الكرواتي والأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر على ملعب استاد لوسيل ذات أهمية أكبر بكثير بالنسبة إلى المنتخبين.

وبالنسبة إلى المدرب زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي «الشجاعة» كانت مفتاح الوصول لنصف النهائي، الذي وعد بأنه «ليس النهاية»، وفريقه لن يتوقف عند إنجاز بلوغ نصف النهائي، لأنه على حد قوله: «هذه هي كرواتيا- الكبرياء، الشجاعة، الإيمان والوطنية».

وأضاف: «إن كرواتيا تقدم أفضل ما لديها. عندما تكون الأمور على المحك، كرواتيا دائماً تنجح»، محذراً «لا يجب على أحد أن يستخف بنا».

عزيمة

بدوره، اعتبر المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني أن منتخب بلاده لا يستسلم أبداًَ مهما كانت الضغوط، أو الطريقة التي يلعب بها المنافس، معتبراً أن عزيمة فريقه كانت السبب في الفوز على المنتخب الهولندي في ربع النهائي، ومؤكداً أن منافسه كرواتيا في نصف النهائي يلعب بالمرونة الهولندية نفسها.

وقال سكالوني: «لا أعرف عدد الاختبارات الشخصية، التي مررنا بها في كأس العالم هذه، وسنواصل بالقوة نفسها، يتمتع الفريق بمعرفة كيفية مواجهة أي موقف في أي وقت.. عندما تعتقد أن الأمر انتهى تجده لم ينته بعد، لكن هذا الفريق لديه ما يلزم من الرغبة والشباب والفخر، ولا يستسلم أبداً في أي موقف، نرغب في مواصلة الرقص.. ستكون مباراة جيدة أمام كرواتيا».

طباعة Email