نجوم العالم يباركون والعيون على «الكأس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بارك عدد من نجوم كرة القدم السابقين، إنجاز المنتخب المغربي بالتأهل إلى المربع الذهبي لمونديال قطر 2022، عقب الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف أحرزه المتألق يوسف النصيري.

وقال المهدي بنعطية مدافع المغرب السابق: أنا أخ كبير لهم، كنت محظوظاً لمقابلتهم عندما كانوا صغار السن، ورافقتهم حتى وصلوا إلى هنا، أنا في الملعب ولا أصدّق، أشعر أن شخصاً ما سيوقظني، هذا أمر لا يُصدّق، لدي القشعريرة، نحن في نصف نهائي كأس العالم.

أما النجم البرازيلي السابق كاكا فقال: إنجاز تاريخي، ليس بالإنجاز العادي، أنت بين أفضل أربعة منتخبات في العالم، لم لا تحلم بالكأس؟، تهانينا لهذا المنتخب المنظم والمنضبط، الذي ركّز كثيراً وحارب في الاتجاه الصحيح. الحارس بونو مميز، أوناحي اللاعب رقم 8 يا له من لاعب رائع!. وبارك ديدييه دروغبا نجم الكرة العاجية السابق على «تويتر» قائلاً: لقد فعلوها، برافو المغرب لهذا الإنجاز، تحيا أفريقيا، أخي وليد الركراكي سعيد جداً لأجلك.

كما بارك الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي قائلاً: المغرب أول منتخب أفريقي يبلغ نصف نهائي كأس العالم، يا له من إنجاز لمنتخب أسود الأطلس. كما قال النجم المصري محمد أبو تريكة: بدأنا نحلم الآن بأن يرفع منتخب عربي كأس العالم.

Email