وليد الركراكي: قادرون على تخطي عقبة «الإسباني»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، استعداد فريقه للقاء اليوم المهم أمام المنتخب الإسباني القوي، وقال: المرة الثانية التي نتخطى فيها الدور الأول، وأنا سعيد بإدخال الفرحة في قلوب المغاربة في جميع أنحاء العالم، وأريد أن أشكر الجماهير التي ساندتنا في المباراة، لقد لعبنا في كل مبارياتنا بالمونديال 12 لاعباً ضد 11 لاعباً، في إشارة إلى الدور الكبير للجماهير المغربية.

وأضاف: لدي ثقة كاملة في لاعبي فريقي، لدينا نجوم قادرة على حسم النتيجة، وتخطي عقبة «الماتادور»، المواجهة صعبة، والجميع يعرف أن دور الثمانية لن يقبل إلا متأهلاً واحداً من المواجهة، نهتم بأنفسنا فقط، لتأكيد جدارتنا بالوجود هنا، وأعتقد أننا إذا لعبنا بالطريقة ذاتها، التي خضنا بها المباريات الثلاث الأولى، سنواصل مشوارنا، لقد تعادلنا مع كرواتيا، وفزنا على بلجيكا وكندا، هي منتخبات كبرى. وتابع: كل شيء ممكن الآن، يمكن أن نتوج أبطالاً للعالم. إذا لم تكن لديك الثقة، فلن تحقق هذا الهدف، يجب أن تحلم حلماً كبيراً، إذا وثقت في الله، لأن كل شيء باسمه، ستنال ما تسعى إليه.

وقال لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني: لا أريد أن أحتفل بأي شيء، ولن تكون المهمة سهلة أمام المنتخب المغربي، أغلب اللاعبين لديهم يلعبون في أندية أوروبا، وطريقة لعبهم تتشابه إلى حد كبير مع المنتخبات الأوروبية، يجب أن نكون بكامل تركيزنا، ولا تنسى أن غالبية الجماهير ستساندهم، وكأن المباراة على أرضهم، ستكون مباراة صعبة دون أدنى شك، ونحن جاهزون لها. وأضاف: لم نظهر بالصورة المأمولة أمام اليابان، ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ويجب أن نتفاداها أمام المغرب، لذلك ينبغي توخي الحذر، لدي ثقة في قدرتنا على الفوز.

طباعة Email