باولو بينتو: هزيمة البرازيل ليست مستحيلة

تيتي: الحذر شعارنا اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، أنه يتعين على فريقه أن يكون حذراً للغاية اليوم، خلال مواجهة كوريا الجنوبية في دور الـ 16 لمونديال قطر 2022، وبغض النظر عن المنافس، شعر المنتخب البرازيلي بالمزيد من الراحة مع عودة نيمار للمشاركة في المباريات، وهو ما أعطى راحة نفسية للمدير الفني وأعضاء المنتخب البرازيلي. وأضاف تيتي: أعتقد أن الأدوار الأولى شهدت مباريات قوية وصعبة للغاية، وهو الأمر الذي يجعلنا دوماً في حالة استنفار لأي فريق، لا أعتقد أن بإمكاننا أن نفكر في أي موقف سابق، يجب أن نسهل الأمور وأن نكون حذرين للغاية اليوم، خصوصاً وأن منتخب كوريا الجنوبية قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ومدير فني محترم.

وأضاف المدير الفني للبرازيل، قائلاً: كأس العالم لا يمنحك فرصة ثانية، ولكن في هذه المرة منحها لنا أمام كوريا الجنوبية، يجب أن نركز اليوم بشدة لتجاوز العقبة ومن ثم مواصلة المشوار إلى الأدوار التالية واللقب الغالي.

وتابع: كنا حذرين أمام الكاميرون، وضعنا كل الأمور وقتها على محمل الجد، لديهم الجدارة لتحقيق الفوز وهو ما حدث بالفعل. من جهته، قال باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية: بالتأكيد مواجهة البرازيل في المباريات الودية أمر في غاية الصعوبة، فما بالك إذا كانت في المونديال، والمنافسة تحسم فائز واحد فقط، كان هدفنا بلوغ الدور ثمن النهائي وتحقق هذا الأمر، لكن الآن أهدافنا أصبحت مرتفعة، ونريد أن نبذل قصارى جهودنا لتحقيقها، لا أحد يدري ماذا يمكن أن يحصل في عالم كرة القدم لاسيما الآن، لدينا الفرصة للتغلب على البرازيل وسنستعد بأفضل طريقة ممكنة لمواجهتها، فخور بلاعبي فريقي وبجهازي الفني، اللاعبون يتمتعون بشخصية قوية ويستحقون ما حققناه.

 

طباعة Email