مورياسو: سندافع بشكل جيد

زلاتكو: نواجه منافساً شرساً للغاية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعترف زلاتكو داليش مدرب المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، بالصعوبات التي قد يواجهها اليوم أمام المنتخب الياباني، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه على المنتخب الإسباني، في المواجهة الأخيرة بينهما، وقال زلاتكو: أدرك أننا سنواجه منافساً أظهر شراسة كبيرة خلال الأدوار الأولى في المونديال، ولعب بروح قتالية طيلة مشواره، نعرف مسبقاً أن مهمتنا لن تكون سهلة، لأن اليابان يملك لاعبين جيدين، قادرين على خلق الكثير من الصعوبات لنا، ليس فقط من ناحية الصلابة الدفاعية، بل أيضاً من خلال الهجمات العكسية التي كانوا يقومون بها بين الحين والآخر.

وأضاف: بالرغم من ذلك، لا يجب أن ينسى الجميع أن المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الأخيرة، ولدينا لاعبون على أعلى مستوى، وأصحاب خبرات في أكبر الأندية الأوروبية، وأعتقد أن الأمور لو سارت على طبيعتها، سنخرج بنتيجة إيجابية.

من جهته، أكد هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان، أنه لا يتوقع تغيير الكثير من الأمور في المواجهة الثالثة اليوم في النهائيات العالمية بين بلاده وكرواتيا. وأوضح: المبدأ هو أنه علينا كفريق، الدفاع بشكل جيد، ومن هناك ننطلق نحو الهجوم، بهذه الطريقة، وصلنا إلى هنا، وهذا الأمر لم يتغير خلال مبارياتنا الثلاث في كأس العالم، أعلم أننا نواجه خصماً كبيراً، وصيف النسخة الأخيرة، وأتوقعها مباراة قوية.
 

طباعة Email