سكالوني: أرفض المبالغة في التفاؤل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رفض سكالوني مدرب الأرجنتين، مقولة إن الهزيمة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي قد تفيد الأرجنتين لما تبقى من مشوارها في مونديال قطر 2022، قائلاً: لا أعتقد أن الخسارة مفيدة، لم نستفد أي شيء من هذه الهزيمة، وكنا نعلم أنه يتوجب علينا الفوز بالمباراتين المتبقيتين. كما رفض المبالغة في التفاؤل بعد مباراة المكسيك، وقال: إذا كنتم تعتقدون أنه بمجرد فوزنا اليوم سنصبح أبطالاً للعالم، فأنتم مخطئون، وأعتقد أنه من الجنون أن نلعب بعد ما يزيد قليلاً على يومين على الرغم من فوزنا بهذه المجموعة، لا أفهم ذلك، لعبنا الخميس الماضي، وأمامنا يومان فقط ثم علينا أن نلعب مجدداً.

تأهل

من جهته، أكد غراهام آرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا، أن فريقه لن يكون لقمة سائغة وسهلاً اليوم أمام المنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي، وبالفعل أثبت منتخب بلاده هذا الأمر في دور المجموعات بعدما اختبر سيناريو مشابهاً للأرجنتين بخسارته مباراته الأولى أمام فرنسا 1 - 4، قبل أن يستعيد توازنه على حساب تونس 1 - صفر ثم يحسم تأهله بتغلبه على الدنمارك 1 - صفر أيضاً. وأظهر أنه قاتلٌ بهجماته المرتدة التي ستكون سلاحه مجدداً أمام الأرجنتين في مباراة ستكون الهيمنة الميدانية فيها لصالح ميسي ورفاقه على أغلب الظن.

حسابات

وحذر آرنولد من مغبة الاستخفاف بمنتخب بلاده قائلاً: لا يجب استبعادنا من الحسابات هناك شيء مميز يحصل حالياً، لدينا ثقة لا حدود لها بفريقنا، لكن المهمة لم تنتهِ بعد، نحن متحمّسون لصناعة المزيد من التاريخ والذهاب حتى أبعد من ذلك، الإيمان هائل في صفوف هذه المجموعة وأعتقد أننا أظهرنا ذلك خاصة أمام الدنمارك، فهو خصم من الطراز العالمي. وأضاف آرنولد: أنا متواجد في اللعبة لفترة طويلة بما فيه الكفاية لأعلم أن الأمر الأهم هو التعافي، النوم والحرص على القيام بكل شيء كي تكون جاهزاً.

وسيكون الهم الأساسي لآرنولد كيفية إيقاف ميسي الذي سيقاتل بكل ما لديه من أجل إنهاء مسيرته الدولية بأفضل طريقة ممكنة والفوز بلقب مونديال قطر خاصة وأنه سيكون الأخير له.

طباعة Email