إمبولو «الحزين» يقود سويسرا للفوز على الكاميرون

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أحرز المهاجم السويسري بريل إمبولو هدف الفوز على بلده الأصلي الكاميرون، وظهر الحزن عليه ورفض الاحتفال خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين في المجموعة السابعة ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في استاد الجنوب أمس.

وتلقى إمبولو تمريرة من شيردان شاكيري من الجانب الأيمن، وسدد كرة قوية من مدى قريب داخل الشباك في الدقيقة 48، وبدا وكأنه يريد الاعتذار بعدما ركض نحوه باقي لاعبي سويسرا للاحتفال، وولد إمبولو البالغ عمره 25 عاماً في ياوندي، لكنه نشأ في بازل، وسجل من أول تسديدة لسويسرا على المرمى في مباراته الدولية رقم 60 في مسيرته حتى الآن.

وكانت الكاميرون، التي لم تحقق أي فوز في كأس العالم منذ 20 عاماً، الطرف الأفضل في الشوط الأول، وصنعت أكثر من فرصة خطيرة. واستمرت أفضلية الكاميرون بينما لم يكن بوسع سويسرا أن تقدم الأداء الذي جعلها تبلغ دور الستة عشر في آخر نسختين للمسابقة، لكن بعد الاستراحة استحوذ شاكيري على الكرة في الجانب الأيمن وأرسل عرضية قوية قابلها إمبولو بلمسة واحدة قوية داخل الشباك.
وفشلت الكاميرون في تكرار أداء الشوط الأول، ولم تهدد مرمى زومر تقريباً، وكانت محظوظة بعدم استقبال الهدف الثاني من المهاجم هاريس سفيروفيتش في الوقت بدل الضائع.

طباعة Email