إسبانيا تسحق كوستاريكا بالسبعة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

سحق المنتخب الإسباني نظيره الكوستاريكي بسباعية نظيفة، أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022. وسجل داني أولمو الهدف الأول للمنتخب الإسباني في الدقيقة 11، قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 21. وفي الدقيقة 31 سجل فيران توريس الهدف الثالث، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الرابع في الدقيقة 54، ثم أضاف جافي الهدف الخامس بهدف في الدقيقة 75، ثم سجل كارلوس سولير الهدف السادس في الدقيقة 90، واختتم ألفارو موراتا سباعية فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.وكانت مباريات الجولة الأولى بالمجموعة ذاتها، قد شهدت فوز اليابان على ألمانيا 2 /‏1، ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني الأحد المقبل في الجولة الثانية، فيما تلعب اليابان مع كوستاريكا.

نجح المنتخب الإسباني في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق داني أولمو، الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله جافي، ليروض الكرة ببراعة ويضعها في شباك نافاس، مسجلا أول أهداف المباراة.

وبعد الهدف سيطر المنتخب الإسباني على اللعب ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق ماركو أسينسيو،

واحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الإسباني في الدقيقة 28، ونفذ فيران توريس الضربة بنجاح في الدقيقة 31.

وواصل المنتخب الإسباني سيطرته على اللقاء، حتى أنهى الحكم شوطه الأول بالتقدم 3 /‏ صفر.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الإسباني سيطرته على المجريات، واستغل فيران توريس خطأ وارتباك المدافع أوسكار دوارتي، ليخطف الكرة ويضعها على يمين الحارس نافاس في الدقيقة 54، مسجلاً الهدف الرابع.

ونجح المنتخب الإسباني في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 75، عن طريق جافي، حيث تلقى كرة عرضية من ألفارو موراتا، ليسددها بطريقة أكثر من رائعة ويحولها إلى أرضية زاحفة في شباك نافاس.

وفي الدقيقة 90، سجل كارلوس سولير الهدف السادس للمنتخب الإسباني، حيث انفرد بمرمى نافاس ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، سجل ألفارو موراتا الهدف السابع للمنتخب الإسباني، بعدما تلقى تمريرة من داني أولمو على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في شباك نافاس. لم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بفوز المنتخب الإسباني 7 /‏ صفر.

طباعة Email