النصيري: شكراً للجماهير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى لاعبو المنتخب المغربي رضاهم على المستوى، الذي ظهر به الفريق أمام نظيره الكرواتي في المباراة، التي أقيمت ضمن مباريات المجموعة السادسة للمونديال، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال يوسف النصيري، مهاجم المغرب: «بالنسبة لي كانت مباراة صعبة، والمهم أننا لم نتلق هدفاً ولم نكن موفقين كفاية للتسجيل. أشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه، وأشكر الجماهير على مساندتها لنا حتى الدقيقة الأخيرة، ونأمل أن نهديها الربح في المباراة المقبلة إن شاء الله».

في حين قال المدافع المغربي نايف أكرد: «لسنا سعداء بالتعادل لكن المنتخب الكرواتي يبقى وصيف البطل، والنقطة تبقى نتيجة إيجابية. كنا نعلم أن لديهم الأسلحة، لكننا جاريناهم. لم نستحوذ كثيراً على الكرة، لكن مباريات من هذا النوع تُلعَب على التفاصيل... تبقى نتيجة إيجابية، وتبقى أمامنا مباراة بلجيكا، وبعدها كندا، ونأمل أن نحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط (للتأهل)».

أما المدافع المغربي يحيى عطية الله فقال: «نقول: حظ أفضل، لأنه رغم تقديمنا مباراة جميلة، كان بودنا تحقيق الانتصار، لكن يبقى التعادل نتيجة إيجابية، ونأمل في المباراة الثانية أن نحقق الانتصار. إنها مسألة حظ (عن الفشل في التسجيل لا سيما في الشوط الأول)».

طباعة Email