يوسف عبد العزيز: لن يصل إلى منصة التتويج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد يوسف عبد العزيز لاعب الوصل والجزيرة السابق، أن منتخب إنجلترا «الأسود الثلاثة» قادر على الوصول للمربع الذهبي، إلا إنه لن يستطيع الوصول إلى قمة منصة التتويج في كأس العالم في قطر 2022.

وقال: الكرة الإنجليزية، معروفة كأقوى دوريات العالم، ولكن المنتخب الإنجليزي، ليس بقوة مسابقته المحلية، ولا يستطيع الوصول من وجهة نظري الشخصية، لأكثر من المربع الذهبي في المونديال، البطولة الأصعب في كرة القدم.

وأضاف: كأس العالم بطولة قوية الجميع يدرك ذلك جيداً، وأتوقع ألا يخرج لقب مونديال 2022، من بين أيدي البرازيل أو فرنسا أو ألمانيا أو الأرجنتين، والمنتخب الإنجليزي، سيكون قادراً على الحصول على لقب «الحصان الأسود»، مع منتخبات أخرى مثل صربيا وكرواتيا.

وتابع: اتفق مع من يقول إن المنتخب الإنجليزي يمتلك أسماء ثقيلة على أرض الملعب، إلا أنني أرى أنه ليس لديه شخصية البطل في مسابقة بقوة كأس العالم، وهناك منتخبات أخرى تمتلك خبرات كبيرة من مشاركات سابقة في المونديال، وهي القادرة على الفوز بالكأس.

واختتم قائلاً: الأداء الجماعي سيكون الفارق الكبير في نتائج مباريات كأس العالم، والفريق القادر على إيجاد الحلول، ولديه قائمة بدلاء قوية، سيكون قادراً على الوصول إلى أدوار متقدمة، ومنهم المنتخب الإنجليزي، ولكن يبقى الحسم في يد منتخبات أخرى عريقة في كأس العالم، وبقيادة نجوم كبار.

طباعة Email