البرازيل مرشح فوق العادة والأرجنتين منافس قوي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد نجوم دوري أدنوك للمحترفين أن لقب مونديال قطر 2022 لن يفلت من أيدي المنتخبات الكبيرة المعروفة، في مقدمتها الثنائي التقليدي البرازيل والأرجنتين. ورجحت الترشيحات منتخب البرازيل كأبرز المرشحين لتعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر (5 مرات)، في الوقت الذي تعاني بعض المنتخبات الأوروبية الكبيرة من إصابات عدة في صفوفها، مثل فرنسا وهولندا.

وجاءت الأرجنتين، بطلة العالم 1978 و1986، ثانياً على مستوى ترشيحات النجوم باعتبارها أحد أفضل المنتخبات جاهزية واستقراراً على مستوى النتائج، حيث لم تخسر في 35 مباراة توالياً منذ سقوطها أمام البرازيل في كوبا أمريكا 2019، كما أنها تحتل المركز الثالث في تصنيف المنتخبات العالمي، وامتلاكها عدداً من النجوم الكبار يتقدمهم ليونيل ميسي الذي يطمح لإنهاء مسيرته مع المنتخب بالتتويج بكأس العالم.

كما كانت العاطفة حاضرة لترشيح منتخبات أخرى مثل أحمد شحدة أبو ناموس مهاجم بني ياس الذي رشح البرتغال لعشقه الأسطورة رونالدو، والبرتغالي توزي لاعب النصر الذي رشح منتخب بلاده.

عبد السلام محمد: السادسة لــ «السامبا»

 

رشح اللاعب الدولي عبد السلام محمد نجم دفاع اتحاد كلباء منتخب السامبا لنيل لقب مونديال2022، مشيراً إلى أن البرازيل تمتلك أفضل النجوم، وفازت من قبل بخمسة ألقاب، ولذلك، هم مرشحون فوق العادة لاستعادة أمجاد النسخة السابقة. وتوقع اللاعب، أن تكون نسخة الدوحة استثنائية، وأن تتفوق المنتخبات التي تمتلك خبرات كبيرة.
 
(الفجيرة – البيان)
 
شاهين عبدالرحمن: أتوقع احتفاظ فرنسا باللقب
 
توقع قائد فريق الشارقة شاهين عبدالرحمن احتفاظ المنتخب الفرنسي بكأس العالم وفوزه به المرة الثانية على التوالي، من واقع أفضلية لاعبي فرنسا وخبرتهم وخبرة مدربهم، وأشار إلى أن المفاجآت متوقعة في مراحل البطولة ولكنه يستبعد فوز منتخب جديد بكأس العالم وأن الحظوظ الأوفر ستكون للمنتخب الفرنسي.
 
(الشارقة - البيان)
 
أيلتون فيليبي: أرشح البرتغال بقوة
 
رشح البرتغالي أيلتون فيليبي محترف خورفكان منتخب بلاده للفوز باللقب وقال : أنا مقتنع بقدرتنا على الفوز بالبطولة، رغم أن الترشيحات لا تصب لصالحنا، ولكن هذا ما حدث أيضاً في بطولة الأمم الأوروبية بفرنسا عام 2016، عندما لم يرشح أي شخص منتخب البرتغال، وحتى عند وصول الفريق إلى المباراة النهائية تمكن من حسم اللقب .
 
(خورفكان - محمد فضل)
 
توزي: الأفضلية لـ 4 منتخبات
 
صرح البرتغالي أنطونيو كارفهال الملقب بـ «توزي» لاعب نادي النصر أنه من الصعب أن يفلت لقب كأس العالم من بين المنتخبات الكبيرة وأبرزها البرازيل والأرجنتين وفرنسا لكنه لم يستثن أيضا منتخب بلاده للتتويج لأول مرة في ظل وجود لاعبين كبار، وقال توزي: من خلال ما نملكه من إمكانيات يحق لنا أن نحلم بكأس العالم بل نحن أمام فرصة استثنائية للفوز باللقب.
 
(دبي-البيان)
 
برايان راميريز: «التانغو» مرشحي المفضل
 
توقع الأرجنتيني برايان راميريز أيقونة وسط كلباء حصول منتخب التانغو على لقب المونديال، وقال آن الأوان لكي يختم النجم ميسي بنيل اللقب الأغلى والغائب عن مسيرته الكروية المرصعة بالألقاب والجوائز، لافتاً إلى أن المنتخب الأرجنتيني يضم حالياً خيرة النجوم، والفرصة تبدو مواتية ليظفر بهذا اللقب الغالي.
 
(كلباء - محمد فضل)
 
عبدالله النقبي: قطبا أمريكا اللاتينية الأبرز
 
رشح عبدالله النقبي لاعب وسط شباب الأهلي، الأرجنتين والبرازيل، للوصول إلى النهائي، مؤكداً أن المنتخبين يملكان الخبرات والعناصر الشابة، ما يؤهل ليكون أحد المرشحين الأقوياء للفوز بكأس العالم. وقال: «ترشيحي منتخبي البرازيل والأرجنتين، لا يعني غياب المفاجآت من باقي المنتخبات، لأن كرة القدم لا تعترف إلا بما يقدم على أرض الملعب، والمفاجآت جزء من جمالها».
 
(دبي - البيان)
 
عبدالله سلطان: البرازيل في قمة الجاهزية
 
رشح عبدالله سلطان قائد وحارس مرمى الظفرة، منتخب البرازيل للتتويج باللقب، مبرراً ترشيحه بأنه المنتخب الأفضل والأكثر جاهزية من بين جميع المنتخبات المشاركة في الحدث العالمي الأبرز. وقال سلطان: البرازيل كالعادة لديها منتخب قوي وجميع عناصره في قمة الجاهزية،وهذه مؤشرات على تحقيق الوصول إلى منصة التتويج.
 
(دبي - البيان)
 
يعقوب البلوشي: الكأس بين البرازيل وفرنسا
 
توقع يعقوب البلوشي مدافع النصر أن يكون لقب كأس العالم قطر 2022 بين منتخبي البرازيل وفرنسا. ولم يستبعد البلوشي حدوث بعض المفاجآت من بعض المنتخبات التي لم يسبق لها الفوز بكأس العالم على غرار الدنمارك أو بلجيكا، موضحاً أن مونديال قطر 2022 سيكون الأقوى لأن توقيته مناسب جداً عكس النهائيات السابقة التي كانت تقام بنهاية الموسم.
 
(دبي - البيان)
 
بيمنتا: البرازيل مرشح فوق العادة
 
أكد لوكاس بيمنتا مدافع الوحدة أن منتخب بلاده البرازيل يعد مرشحاً فوق العادة للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، كما أن المنتخب الأرجنتيني واحد من أبرز المرشحين للبطولة في النسخة الحالية». وأضاف: «أعتقد أن المفاجآت واردة وهناك منتخبات عربية بإمكانها إحداث المفاجأة مثل السعودية وقطر بالنظر إلى استعداداتهما».
 
(أبوظبي – البيان)
 
حسن إبراهيم: الخبرة والنجوم لصالح إسبانيا
 
رشح حسن إبراهيم، لاعب فريق الوصل ، منتخب إسبانيا لإحراز لقب المونديال، معللاً ذلك بخبرة الأسبان في «المونديال»، وجاهزية المنتخب، وتشكيلته الزاخرة بمزيج من أصحاب الخبرة وعناصر الشباب، متوقعاً أن يشكل منتخب غانا، عنصر المفاجأة الكبرى، متمنياً أن يظهر المنتخب السعودي، بصورة مميزة، ويتمكن من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
 
(دبي-البيان)
 
محمد هلال: البرازيل أقرب والمفاجآت واردة
 
أشار محمد هلال لاعب وسط عجمان إلى صعوبة توقع منتخب بعينه للفوز بكأس العالم في ظل المنافسة القوية بين أكثر من 5 منتخبات ولكن رغم ذلك يتوقع أن يكون المنتخب البرازيلي هو الأقرب للحصول على اللقب، مؤكداً أن المفاجآت ستكون واردة بشكل كبير من المنتخب البلجيكي أو الهولندي أو الإنجليزي، كما أن المنتخب الفرنسي يعد المنافس الأبرز للبرازيل للظفر بكأس العالم.
 
(عجمان - البيان)
 
عبد الله رمضان: الأرجنتين أقرب للتتويج
 
أكد عبد الله رمضان نجم الجزيرة أن الأرجنتين الأقرب للتتويج، وقال: أتمنى فوز منتخبي المفضل هولندا باللقب ولكن الأرجنتين الأقرب لأنها تضم مجموعة من اللاعبين بقيادة ميسي. وأضاف أنه معجب بأسلوب لعب هولندا منذ أن كان لاعباً صغيراً ويتمنى أن يذهب منتخب الطواحين إلى أبعد مكان في قطر حتى يستمتع أكثر بمنافسات كأس العالم.
 
(دبي-البيان)
 
أبو ناموس: أتوقع البرازيل وأتمنى البرتغال
 
قال أحمد شحدة أبو ناموس مهاجم بني ياس إن البرازيل والأرجنتين الأكثر جهوزية ، وأعتقد أن البرازيل مرشحة للظهور بقوة في النسخة الحالية من البطولة بجانب الأرجنتين. وأضاف: شخصياً أتوقع البرازيل بطلاً للمونديال، ولكني في الوقت نفسه أتمنى أن تحدث البرتغال المفاجأة وتتوج بالكأس من أجل كريستيانو رونالدو الذي أعشقه وأتمنى أن يرفع كأس البطولة. (أبوظبي – البيان)
 
 

 

 

 

طباعة Email