محمد الحمادي: شعور رائع بالمشاركة في الحدث العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر محمد أحمد الحمادي عن سعادته بالمشاركة كحكم مساعد في كأس العالم قائلاً: إنه شعور رائع أن يتم اختيارك لهذا الحدث العالمي الكبير.

وذلك بعد بذل جهد كبير، وهذا يجعل سنوات التضحية في العمل والوقت الذي أمضيته بعيداً عن عائلتي يستحق كل هذا العناء. وقال: شعور رائع أن أمثل بلدي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أكبر حدث كروي في العالم، وهذه هي حصيلة سنوات من الجهد الذي توج أولاً بالمشاركة في التحكيم خلال نهائيات كأس العالم في روسيا قبل 4 سنوات، والآن مرة أخرى في كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف: «البطولات الآسيوية قوية للغاية، وأعتقد أن ورشات العمل والندوات والدورات التدريبية العديدة هذا العام، كانت مُفيدة للغاية في تطوير الجوانب الفنية للحكام الآسيويين، بعد أن عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بجد لرفع كفاءة الحكام الآسيويين بكل الطرق، ويعود هذا النجاح إلى التطور الثابت للحكام، وأتوقع أن يستمر السعي للتميز، ولكنه يتطلب عملاً دؤوباً وجهداً كبيراً من الحكام أنفسهم أيضاً».

وأكد الحمادي، أنه استعد بشكل جيد لهذا الحدث الكبير من خلال التحضير البدني، وقراءة قوانين اللعبة وتعديلاتها الجديدة، ومشاهدة الحالات المثيرة للجدل في اللعبة حول العالم، والاستفادة من نقاط التعلم. كما أشار الحمادي، إلى أن الاتحاد الآسيوي يدعم حكامه في جميع المجالات لتحقيق التميز، ويفعلون ذلك عن طريق إطلاع حكام المباريات باستمرار على قوانين اللعبة وتطبيقاتها.

طباعة Email