إطلاق «منصة عجمان للمشجعين»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان مبادرة خاصة بجماهير كرة القدم تحت مظلة «منصة عجمان للمشجعين» لنقل مباريات وأحداث المونديال من قطر، وتنطلق أنشطة المنصة غداً في مركز الإمارات للضيافة، حيث يتم بث المباريات على شاشات عملاقة تتيج للجمهور تشجيع فرقهم المفضلة كما تتوافر العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والألعاب، ويبلغ سعر بطاقة الدخول 30 درهماً لليوم الواحد.

وتمنح المنصة فرصاً عدة للمشجعين للتواصل وبناء علاقات اجتماعية من خلال المشاركة في بطولات الرياضات الإلكترونية منها بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية، عجمان 2022، وألعاب وتمارين رياضية، كما تقدم المنصة منطقة مخصصة للألعاب العائلية وألعاب المهارات لإتاحة فرص الفوز بجوائز حصرية.

وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان: يسعدنا إطلاق منصة عجمان للمشجعين لنقل حي ومباشر لجميع مباريات وفعاليات كأس العالم، في أجواء احتفالية، وتأتي ضمن سعي إمارة عجمان لتمكين جماهير كرة القدم في الإمارات من متابعة كل المباريات وتشجيع فرقهم والاستمتاع بما يصاحبها من فعاليات ترفيهية.

مكانة

واضاف: عجمان رسخت مكانتها بجدارة وجهة سياحية مفضلة عالمياً مع بنية تحتية متقدمة وفعاليات ترفيهية وثقافية وفنية مصاحبة، مما يعزز من دورها في احتضان أعداد كبيرة من محبي كرة القدم، خصوصاً بعد إعلان الإمارات عن البرنامج الترحيبي الداعم لحاملي بطاقة «هيّا» المخصصة لمشجعي المونديال في إطار دعم الإمارات لدولة قطر من خلال استضافة زوار الحدث وتسهيل تنقلهم.

وقال محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: فعالية «منصة عجمان للمشجعين» تجربة فريدة لعشاق الكرة المستديرة وتسهم في ترسيخ مكانة عجمان وجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية، بما يعزز نمو السياحة الرياضية.

رعاية

وتقام «منصة عجمان للمشجعين» برعاية المستشفى السعودي الألماني ،راعياً ذهبياً، ومياه غلفا الموزع الرسمي للمرطبات، وشركة رايات للدعاية والنشر راعياً إعلانياً، وبدعم من الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، والقيادة العامة لشرطة عجمان، ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وانفينيتي جيم.

طباعة Email