راموس يعلق على استبعاده من كأس العالم 2022

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدا مدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس، محبطاً لعدم استمراره في القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا، التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

وأعلن لويس إنريكي مدرب إسبانيا، قائمته النهائية للمونديال المكونة من 26 لاعباً، وخلت من اسم المخضرم راموس (36 عاماً)، رغم استعادة الأخير مستواه وعافيته هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، بعدما عانى في الموسم الماضي من لعنة الإصابات.

وكتب راموس الذي انضم لباريس سان جيرمان في صيف 2021، بعد لعبه 16 عاماً مليئة بالألقاب مع ريال مدريد، خطاباً عاطفياً للجماهير، بعد الفشل في الحصول على فرصة اللعب بكأس العالم للمرة الخامسة.

وقال راموس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كرست نفسي وجسدي وروحي للتعافي والعودة لمستواي الطبيعي، ولحسن الحظ أستطيع القول إنني استعدت مستواي مجدداً هذا الموسم وأستمتع بكرة القدم، واللعب مع نادٍ عظيم في مدينة عظيمة مثل باريس".

وأضاف المدافع المخضرم الذي تُوج مع منتخب إسبانيا بكأس العالم 2010: "كأس العالم في قطر؟ كانت بالطبع أحد أحلامي الكبرى التي أردت تحقيقها، كانت ستصبح المشاركة الخامسة لي، لكن لسوء الحظ سأشاهد البطولة من المنزل".

وواصل: "الوضع قاس، لكن الشمس ستظل تشرق في الصباح، لن أغير أي شيء في نفسي أو في عقليتي أو شغفي أو التزامي أو جهدي أو التفاني في العمل".

وتلعب إسبانيا ودياً مع الأردن بعد غداً الخميس قبل افتتاح مشوارها في كأس العالم، بمواجهة كوستاريكا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي ألمانيا واليابان.

كلمات دالة:
  • كأس العالم 2022،
  • منتخب إسبانيا،
  • راموس
طباعة Email