راشد النعيمي: «البرتقالي» عاد لمكانه الطبيعي - البيان

أهدى إنجاز الصعود لحاكم عجمان وولي عهده

راشد النعيمي: «البرتقالي» عاد لمكانه الطبيعي

صورة

أهدى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس نادي عجمان، إنجاز صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدوري الخليج العربي إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي والرئيس الفخري للنادي، مؤكداً أن دعم ورعاية صاحب السمو الحاكم وسمو ولي عهده، هي التي تقود النادي للنجاح والتميز، وجعلت فريق كرة القدم يعود لمكانه الطبيعي مع الكبار في دوري الخليج العربي.

كما هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إدارة النادي ولاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري وجميع منسوبي النادي وجماهير عجمان قاطبة بالتميز الذي حققه الفريق هذا الموسم وتحقيقه هدف العودة لدوري الخليج العربي عن جدارة واستحقاق.

جدارة الصعود

وقال رئيس نادي عجمان، إن جدارة الصعود تجلت في قدرة الفريق على محافظته على المركز الأول في دوري الدرجة الأولى منذ انطلاقة المنافسة، رغم التعثر الذي حدث في بعض المباريات التي انتهت بالتعادل خلال الدور الثاني، وهذا يدل على أن هذه النتائج لم تكن سوى حدث عابر، استطاع بعده الفريق إثبات جدارته وحسم الصعود قبل جولتين من انتهاء الدوري، مشيراً إلى أن ثقتهم لم تتغير تجاه الفريق الذي حافظ على سجله خالياً من أي خسارة طوال 20 مباراة على التوالي.

جمهور وفي

وقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي إشادة خاصة بجمهور عجمان الذي وصفه بالجمهور الوفي، لمساندته القوية للفريق في كل الظروف، مما أسهم مع الجميع في تحقيق النتيجة المرجوة وحلم العودة لدوري الكبار مع المحترفين، وقال إن عجمان لديه جمهور كبير محب لناديه وعاشق لكرة القدم، والصعود يمثل هدية مناسبة لهذا الجمهور المحب للعبة والمخلص لناديه، مؤكداً أن جمهور عجمان ستكون له بصمته أيضاً في دوري الخليج العربي كما عرف دائماً في المواسم الماضية.

دور الإدارة

وأثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على الدور الذي قام به مجلس إدارة النادي برئاسة خليفة الجرمن وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة في توفير المناخ الملائم للفريق والتعامل بهدوء حتى وصل الفريق للنتيجة التي يرجوها كل أبناء النادي ومحبوه، مؤكداً أن ديدن نادي عجمان هو التعامل بحكمة وتقييم الأمور بعيداً عن أي ردود أفعال مضرة.

وأكد رئيس نادي عجمان، أن الجميع كان يعمل بجد وإخلاص وانعكس ذلك على روح الفريق وانسجام كل عناصره بشكل يخدم منظومة العمل ويقود للنجاح الذي تحقق، مشيراً إلى أن كل شخص في نادي عجمان كان يشعر بالمسؤولية ليعود عجمان لدوري الخليج العربي الذي وضع فيه عجمان بصمته منذ أول موسم بعد الانتقال للاحتراف وخاض فيه مواسم جديرة بالفخر من بينها حصوله على كأس الخليج العربي قبل 4 سنوات فقط.

درس الهبوط

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن الهبوط قبل موسمين من دوري الخليج العربي كان درساً تعاملت معه الإدارة بما يتطلب، حيث لم تهتز الثقة بالعناصر التي تمثل الفريق ودعمها بلاعبين جدد كانوا قادرين على العودة سريعاً لمكانهم الطبيعي الموسم الماضي لولا سوء الطالع الذي عاند الفريق في آخر المنافسة، وتواصلت المسيرة بذات الحماس والتحدي هذا الموسم إلى أن نجح الفريق في تحقيق ما يريده أبناء النادي المخلصون وجماهيره الوفية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الجميع سعيد الآن بما تحقق، والكل ينتظر تتويج هذا الإنجاز بالحصول على بطولة الدوري كما حدث من قبل، ومن بعد ذلك يبدأ التخطيط وتنفيذ احتياجات المرحلة المقبلة لخوض دوري الخليج العربي الذي يملك عجمان أدوات الخبرة في التعامل معه سواء على صعيد الإدارة أو الصعيد الفني.

سعيد بن حمدان يهنئ راشد بن حميد

هنأ الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي حتا، أخاه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان، بمناسبة صعود الفريق البرتقالي إلى دوري الخليج العربي للمحترفين.

وبعث تهنئة بهذا الإنجاز قائلاً: «يسعدني أن أبعث لكم بأرق التهاني وأطيب التبريكات بصعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الخليج العربي للمحترفين، هنيئاً لكم ولناديكم العريق ولجمهوركم الوفي هذا الإنجاز الكبير وألف مبروك».

... والبدواوي يبارك بالإنجاز

من جانبه بعث علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس الإدارة رئيس شركة حتا لكرة القدم، تهنئة إلى خليفة عيسى الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، بمناسبة صعود الفريق إلى دوري الخليج العربي للمحترفين.

وأعرب البدواوي عن سعادته بالإنجاز للنادي البرتقالي قائلاً: «يسعدني أن أبعث إليكم بأرق التهاني وأطيب التبريكات بصعود النادي إلى دوري الخليج العربي للمحترفين، هذا الإنجاز الكبير الذي جاء تتويجاً لتوجيهات إدارتكم الرشيدة وجهود المخلصين في القلعة البرتقالية، وأتمنى لكم الصحة والسعادة ولناديكم العامر التوفيق والنجاح وألف مبروك».

كلمة السر في لقاء رئيس النادي اللاعبين بغرفة الملابس

اعترف المدير الفني لعجمان أيمن الرمادي بتعرضه لضغوط كبيرة خلال مشوار الدور الثاني نتيجة للتعادلات التي قربت المسافة مع المنافسين، ولكن زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي اللاعبين ولقاءه بهم في غرفة الملابس بعد التعادل الرابع في الدور الثاني، خففا هذه الضغوط وأراحا الفريق كثيراً، وأزالا أي مخاوف وكان هذا اللقاء مؤشراً للانطلاقة من جديد والسير على درب الانتصارات حتى تحقق الصعود قبل جولتين من ختام الدوري.

وقال الرمادي في تصريحات خاصة لـ «البيان الرياضي»: كنت أعلم عند زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي الفريق قبل أحد التمارين صعوبة الوضع في تلك الفترة والفريق خسر 8 نقاط جراء التعادل 4 مرات، ولكن بعد حديثه الطيب مع اللاعبين تغيرت نفسية الجميع من لاعبين وجهاز فني ومجلس ادارة.

حيث كان حكيماً للغاية وهو يشيد باللاعبين وبما قدموه من جهد ونتائج أهلتهم ليكون عجمان في الصدارة وقال لهم بصريح العبارة «جئت كي أهنئكم بما قدمتوه وثقتي فيكم كبيرة وانتم قادرون على مواصلة المشوار».

وأكد الرمادي أن هذه الكلمات الغالية، خففت كثيرا من الضغوط وغرست مزيداً من الثقة في اللاعبين واستطاع الفريق تحقيق 3 انتصارات على التوالي بعد هذه الزيارة التي مثلت نقطة تحول حقيقية.

وامتدح الرمادي الأجواء في نادي عجمان، مشيراً إلى أن كرة القدم معروفة بصعوباتها ولكن روح الانسجام الموجودة في عجمان تذلل أي صعوبات فكل شخص يقوم بمهامه دون التدخل في اختصاصات شخص آخر، وعبر عن فخره بالفترة التي عمل فيها في عجمان، مؤكداً انه عمل في 9 اندية في الإمارات ويشعر بالراحة كثيراً في ناديي حتا وعجمان.

وأشاد الرمادي بمجلس ادارة النادي برئاسة خليفة الجرمن وإدارة الفريق بإشراف عبد الله الظاهري الذي اعتبره الجندي المجهول في الفريق لما يقوم به من جهد غير مرئي بكل غيرة وإخلاص، وأثنى على جميع طاقم العمل المساعد واللاعبين الذين يتعاملون مع النادي بكل إخلاص.

مباركة

أحمد آل ثاني أول المهنئين

كان الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، أول المهنئين لنادي عجمان، جاء ذلك بعد فوز عجمان على الفجيرة مباشرة عبر «تغريدة» في الحساب الرسمي لنادي عجمان على «تويتر»، حيث بارك لنادي عجمان وجماهيره الصعود، متمنياً تقديم موسم متميز يليق بـ «البرتقالي»، كما بارك نادي الشارقة لعجمان هذا الإنجاز في تهنئة مماثلة.

تصريح

جاسم علي: روح الفريق وراء الصعود

أكد قائد فريق عجمان جاسم علي أن روح الفريق هي التي قادت عجمان للصعود والعودة لدوري الخليج العربي، وقال جاسم علي لـ «البيان الرياضي»: لا أحد يستطيع تحديد سبب بعينه وراء الإنجاز الذي تحقق فالجميع كان على قلب واحد وكل فرد كل يعمل بإخلاص ابتداءً من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وهذه الروح هي التي أحدث بها عجمان الفارق هذا الموسم وجعلته ينفرد بالصدارة منذ وقت مبكر.

وقدم جاسم علي التهنئة إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي وإلى مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ايمن الرمادي، كما خص جمهور عجمان بالإشادة لوقفته مع الفريق، وقال إن الفرحة الكبيرة في كل امارة عجمان بهذا الإنجاز تمثل ترجمة حقيقية للروح الموجودة في النادي التي يشعر بها كل لاعب مما يشكل دافعاً معنوياً لتقديم أقصى جهد.

هجهوج: أتمنى الاستمرار

عبر المهاجم المغربي رضا هجهوج الذي وضع بصمته بقوة خلال فترة وجيزة مع عجمان، عن فرحته الكبيرة بالمساهمة مع زملائه في تحقيق حلم الصعود، وقال هجهوج انه يشعر كما لو كان أحد اللاعبين القدامى في عجمان وتمنى الاستمرار مع «البرتقالي» في دوري الخليج العربي بعد انتهاء فترة اعارته بنهاية الموسم الحالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات