تصريحات

أحمد خليل: شرف ودافع لتحقيق مزيد من الطموحات

عبر نجم منتخبنا الوطني أحمد خليل عن بالغ سعادته بحصوله على جائزة «محمد بن راشد للإبداع الرياضي» واعتبرها وساماً على صدره وحافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات، سواء على المستوى الشخصي أو مستوى المنتخب الأول.

وقال نجم منتخبنا الوطني الحاصل على جائزة أفضل رياضي صاعد ضمن فئة الجوائز التقديرية إنه يشعر بالفخر من جراء حصوله على جائزة كبرى تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحظى بهذا الاهتمام والدعم، مشيراً إلى أن هذا يعطيه دافعاً لبذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات وليكون على قدر حجم الجائزة التي نالها.

واعتبر أحمد خليل نجم منتخبنا الوطني أن حصوله على هذه الجائزة في هذا التوقيت مع انطلاق بطولة كأس الأمم الآسيوية في الدوحة تعد «فألاً حسناً» عليه وعلى المنتخب الوطني، متمنياً أن ينجح الفريق في تقديم مستوى طيب خلال البطولة وينافس على لقبها في هذا المحفل القاري الكبير.

واعترف نجم منتخبنا انه على المستوى الشخصي يأمل ــ في المرحلة الحالية ــ أن يكلل جهوده بالحصول على لقب بطولة كأس آسيا مثلما سبق وحصل عليها على مستوى الشباب، محتفظاً في نفس الوقت بعدم الإفصاح عن طموحاته في الفترة المقبلة.

تعليقات

تعليقات