كوبا أمريكا.. الإعلان عن حكام مباراتي قبل النهائي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) طاقمي الحكام اللذين سيديران مباراتي الدور قبل النهائي ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويلتقي منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) مع نظيره الكندي، الوافد الجديد للمسابقة، مساء يوم غد الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الأربعاء بتوقيت جرينتش)، فيما تلعب كولومبيا مع أوروجواي في اليوم التالي بالمربع الذهبي للمسابقة القارية.

وتم إسناد لقاء الأرجنتين وكندا لطاقم تحكيم من تشيلي بقيادة بييرو مازا (حكم ساحة) ويعاونه كلاوديو أوروتيا وخوسيه ريتامال، فيما يتواجد التشيلي خوان لارا في تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ويعاونه مواطناه إدسون سيستيرناس ورودريجو كارفخال والبيروفي أوجوستو مينينديز.

في المقابل، تم تعيين طاقم تحكيم مكسيكي لإدارة مباراة كولومبيا وأوروجواي، بقيادة سيزار راموس (حكم ساحة) ويعاونه ألبرتو مورين وماركو بيسجيرا، فيما يتواجد الإكوادوري كارلوس أوربي في تقنية فار، ويعاونه مواطناه كريستيان ليسكانو وبراين لوايزا، بالإضافة للبيروفي خويل ألاركون.

يذكر أن الفائز من لقاء الأرجنتين وكندا سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مباراة المربع الذهبي الأخرى بين كولومبيا وأوروجواي.

Email