مانشستر سيتي يحتفل بتتويجه بقلب الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفل مانشستر سيتي بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على ضيفه تشيلسي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

ويدين مانشستر سيتي، الذي توج بلقبه الخامس في آخر 6 مواسم، بالفضل في هذا الفوز للاعبه جوليان ألفاريز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12.

 

ورفع مانشستر سيتي، الذي تتبقى له مباراتان بالدوري، رصيده إلى 88 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه توج باللقب بشكل رسمي أمس السبت عقب خسارة أرسنال أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.

ومازال بإمكان ماشنستر سيتي التتويج بلقبين آخرين هذا الموسم، حيث يواجه إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10يونيو المقبل في إسطنبول، كما يواجه جاره مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو على ملعب ويمبلي.

واستغل لاعبو مانشستر سيتي الفوز على تشيلسي اليوم واحتفلوا في الملعب بلقب الدوري الإنجليزي لكنهم أشاروا إلى رغبتهم في مواصلة النجاح خلال الفترة المقبلة بعد هذا اللقب الغالي في مسيرتهم مع الفريق.

وقال برناردو سيلفا لاعب الفريق، في تصريحات على الموقع الإلكتروني للفريق: "نحتاج لمواصلة هذه اللحظات" في إشارة إلى احتفالات الفريق بالإنجاز الذي حققه في الدوري الإنجليزي.

وأضاف " شعور مميز أن تفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الخامسة في 6 مواسم... الآن يمكننا الاستمتاع بهذا الإنجاز مع مشجعينا والتفكير في نهائي كأس إنجلترا ونهائي دوري أبطال أوروبا".

وقال زميله البلجيكي كيفن دي بروين " اللحظات المدهشة ستتواصل. هذا يوم للاحتفال مع جماهيرنا والعائلة... الجماهير تنتظر منا الفوز بالكثير. الفريق متعطش لهذا".

وأشار النرويجي الشاب إيرلنج هالاند مهاجم الفريق، ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلى إنه لن ينسى هذا اللقب طيلة حياته، وقال: "هناك ذكريات سأظل أتذكرها لبقية حياتي. كافحنا بشكل هائل".

وأوضح أن صدارته لقائمة هدافي المسابقة لم تكن لتحدث دون اللعب لمانشستر سيتي.

Email