مدرب انتر: لوكاكو وصل لقمة مستواه بالفترة الحاسمة من الموسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال سيموني إنزاجي مدرب انتر ميلان إن المهاجم روميلو لوكاكو وصل إلى الشهر الأخير في الموسم بأفضل شكل ممكن، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام ميلان في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعانى لوكاكو المنضم لانتر من تشيلسي على سبيل الإعارة، من إصابات عديدة هذا الموسم وتراجع مستواه أيضاً، لكنه سجل ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات.

ورداً على سؤال حول عودة لوكاكو إلى مستواه السابق خلال فترته الأولى مع انتر، عندما أحرز 64 هدفاً في موسمين وفاز بلقب الدوري الإيطالي، قال إنزاجي للصحفيين: "أنتم تعرفونه، أنتم تعرفون ما يستطيع فعله".

وأضاف: "هذا ما كنا ننتظره خلال العام، لسوء الحظ حدث شيء غير متوقع له ولمارسيلو بروزوفيتش مما أثر على اثنين كان لا غنى عنهما لأشهر عديدة".

وتابع: "يمكن أن أتذكر مباريات مهمة لعبناها بدونهما، لكن ما نتابعه هو رؤية نسخة من لوكاكو ظهرت الشهر الماضي بأفضل شكل ممكن".

ورغم ذلك أكد إنزاجي أن هناك بعض الشكوك حول لياقة اللاعب البالغ عمره 30 عامًا وقال: "ثلاث مباريات في الأسبوع الواحد بالوقت الحالي، ولا أعرف إن كان بوسعه التعامل مع ذلك".

وفاز انتر 0/2 على ميلان ذهابًا وقبل خوض مباراة الإياب في سان سيرو غداً الثلاثاء، حيث سيتطلع فريق المدرب إنزاجي للوصول إلى النهائي لأول مرة منذ تتويجه باللقب القاري في 2010.

وكان الفريق الإيطالي قد امتلك أفضلية مماثلة بعد مباراة ذهاب دور الثمانية أمام بنفيكا، وقال إنزاجي إن رسالته للاعبين ستكون نفس الرسالة التي قالها الشهر الماضي، حيث قال: "قبل مباراة بنفيكا قلت يجب أن نلعب بهدوء أعصاب وبروح قتالية، سأكرر ما قلته، لكن هذا هو الأسلوب الوحيد في مثل هذه المباريات".

وأضاف: "غداً نعرف أنها ستكون واحدة من أهم المباريات في تاريخ انتر، نعرف أن لدينا أفضلية وهي مستحقة، لكن لم نضمن أي شيء، نحن ندرك أننا سنواجه منافساً قوياً".

وتابع: "نحن نعرف أننا على بعد 90 دقيقة من الحلم الذي أملكه أنا وباقي اللاعبين الرائعين".

وأكد إنزاجي أن المهاجم خواكين كوريا الذي خرج بين شوطي مباراة انتهت بفوز إنتر 2/4 على ساسولو يوم السبت، قد يكون بوسعه اللعب في مباراة القمة.

وقال مدرب انتر: "كوريا طلب التغيير، لم أكن سأستبدله لأنه كان يقدم أداء يرضيني، أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة، يبدو الأمر جيداً لكن سنقيم موقفه في مران اليوم، قد يستطيع اللعب لكن ليس بشكل مؤكد".

كلمات دالة:
  • انتر ميلان،
  • لوكاكو،
  • إنزاجي ،
  • سيموني إنزاجي
Email