لماذا لم يأخذ بنزيما صورة مع صديقه رونالدو في السعودية؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تحدث المهاجم كريم بنزيما، عن لقاء فريقه ريال مدريد مع برشلونة اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني، كما تطرق لزيارة نجم الريال السابق كريستيانو رونالدو لتدريبات الفريق الملكي.

وقال بنزيما في مؤتمر صحفي عشية المباراة المرتقبة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض: "إنها ليست مجرد مباراة، لكنها تعني الكثير، فالفوز بها يمنحنا لقبا جديدا".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "سنخوض مباراة صعبة، لكن في عقولنا يجب أن نكون مستعدين للفوز بها".

وزاد: "إنها مباراة مهمة للغاية، برشلونة فريق رائع كما هو الحال دائما، لكن علينا أن ننظر إلى أنفسنا".

وعن مدى جاهزيته للمباراة، علق بنزيما: "لقد عدت من الإصابة، ومن الواضح أنني قمت بعمل جيد للعودة إلى أفضل مستوياتي، وأنا سعيد للغاية، أتمنى أن أستمر في مساعدة زملائي".

كما تحدث بنزيما عن علاقته بزميله السابق رونالدو الذي يلعب حاليا في نادي النصر السعودي وقام أمس بزيارة مقر تدريبات ريال مدريد في الرياض والتقط صورا تذكارية مع مجموعة من لاعبي الفريق الملكي ولم يكن بينهم بنزيما.

وعن عدم التقاط صورة مع زميله السابق، قال بنزيما: "لسنا بحاجة إلى صورة لنقول إننا أصدقاء، لم أستطع تحيته، لكن آمل أن أتمكن من رؤيته غدا".

وأضاف بنزيما: "في الحقيقة أنني لم أر كريستيانو بالأمس، الصور هذه يمكن نشرها على إنستغرام أو مواقع التواصل ولكن صداقتنا لا تلزمنا باتخاذ صورة، وغدا إذا رأيته سأتحدث معه".

طباعة Email