«لاليغا» تتوسع انطلاقاً من دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لاليغا»، أمس، في دبي، اتفاقية شراكة مع غالاكسي ريسر، المؤسسة الأكبر من نوعها للرياضات الإلكترونية، لإطلاق مشروع مشترك يمتد 15 عاماً، بهدف تعزيز حضور العلامة التجارية للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، ومن المتوقع أن تتجاوز إيرادات المشروع 3 مليارات يورو.

وتلعب غالاكسي ريسر، بموجب الاتفاقية، دور شريك «لاليغا» المحلي في المنطقة وشبه القارة الهندية، في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الحقوق الرياضية في هذه المناطق.

ويوفر المشروع فرصاً لتوسيع حضور علامة «لاليغا»، من خلال الوصول إلى جمهور جديد من الشباب، بالإضافة إلى منح حقوق البث والتغطية الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، ما يعزز نسبة مشاهدة مباريات الدوري الإسباني في الدول الـ 29، التي تسري فيها بنود الاتفاقية.

وشهدت دبي مؤخراً، عقد الجمعية العمومية للدوري الإسباني، ما وفّر لها فرصة التعرف إلى ثقافة المنطقة وتركيبتها، وعادات سكانها، لتوجيه جهود التوسع الطموحة بالشكل الأمثل. وتستثمر إدارات الأندية الإسبانية، التي تزور منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الأولى، وجودها في دبي، للتواصل مع أندية وشركات ومؤسسات المنطقة، بحثاً عن فرص جديدة للشراكات والاستثمار.

طباعة Email