بعد تتويجه بالكرة الذهبية.. رونالدو يتجاهل بنزيما

ت + ت - الحجم الطبيعي

رغم مرور 48 ساعة على نيل نجم ريال مدريد كريم بنزيما الكرة الذهبية، إلا أنه لم يتلق التهنئة من زميله السابق في الميرنغي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبمجرد إعلان تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته، قام العديد من زملاء بنزيما الحاليين والسابقين بتهنئته، مثل البرازيلي مارسيلو، والألماني توني كروس، والإسباني سيرخيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش، وحتى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سارع لتهنئة مواطنه، لكن رونالدو التزم الصمت ولم يتفاعل عبر حساباته على مواقع التوصل الاجتماعي مع تتويج بنزيما زميله السابق، الذي لعب معه قرابة تسعة مواسم في ريال مدريد بين عامي 2009 و2018.

وأثار صمت رونالدو، الجدل حول طبيعة علاقته بالمهاجم الفرنسي، وإن كانت هناك خلافات بين الثنائي، ولكن ما يظهر في العلن يقول غير ذلك تماما لأن الثنائي تربطهما علاقة قوية جداً منذ انضمامهما معاً لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2009، وعادة ما كانا يمتدحان بعضهما البعض في تصريحاتهما لوسائل الإعلام.

وسبق لبنزيما أن قال عن رونالدو قبل مباراة السوبر الأوروبي هذا الموسم: "رونالدو ساعدني كثيراً وعندما غادر ريال مدريد كان لدي رغبة في تغيير أسلوبي وطموحي، وأعتقد أنني قمت بذلك"، وتطرق نجم ريال مدريد إلى دور رونالدو معه قبل رحيل الأخير إلى يوفنتوس في 2018، حيث قال: "لقد ساعدني كثيراً، ودوري اختلف كثيراً معه، وعندما غادر علمت أنه حان الوقت لتقدمي خطوة للأمام في تسجيل الأهداف".

وكان رونالدو قام بتهنئة زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش بعد فوز الأخير بالكرة الذهبية عام 2018 على حساب "الدون"، وقال صاحب الـ 37 عاما حينها: "أعتقد أنني أستحق الكرة الذهبية كل عام، أعمل بجد بشكل مستمر، ولكن عدم فوزي بها لا يعني نهاية العالم، مبروك لمودريتش فهو يستحقها، ولكنني سأعود العام القادم وسأفعل كل ما بوسعي للتتويج بالجائزة".

وفي عام 2019 قام رونالدو بتهنئة منافسه الأزلي ليونيل ميسي على فوزه بالكرة الذهبية، وفعل نفس الشيء أيضاً عندما حصل محمد صلاح على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018.

عدم تفاعل رونالدو مع تتويج بنزيما بالكرة الذهبية والتزامه الصمت على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعني بالمطلق أن النجم البرتغالي لم يهنئ زميله السابق، فهناك وسائل أخرى بخلاف مواقع التواصل لتقديم التهاني.

كلمات دالة:
  • ريال مدريد،
  • كريم بنزيما،
  • الكرة الذهبية،
  • كريستيانو رونالدو
Email