بسبب قوانين حماية الطفل.. لاعب أرسنال يتعرض لموقف محرج

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض لاعب أرسنال إيثان نوانيري، أصغر لاعب يشارك في مباراة طوال تاريخ الدوري الإنجليزي، لموقف محرج قبل مشاركته في مباراة الجانرز وبرينتفورد.

ودخل إيثان نوانيري أرضية ملعب برينتفورد كوميونيتي، بالعاصمة لندن في الوقت الإضافي من مباراة فريقه أرسنال أمام مضيفه برينتفورد التي انتهت لصالح الجانرز 0/3، ضمن مباريات الجولة الثامنة من البريميرليغ، وهو في عمر 15 عامًا و181 يوماً، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن إيثان نوانيزي لم يتمكن من تغيير ملابسه رفقة زملائه في غرفة ملابس أرسنال سواء قبل أو بعد المباراة، بسبب قوانين حماية الطفل في إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة أن إيثان يعد في نظر القانون الإنجليزي قاصراً إلى الآن، ولذلك لا يسمح له بتغيير ملابسه وسط مجموعة رجال، طبقاً للقوانين.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية، اضطر أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، لاستخدام غرفة منفصلة بمفرده داخل ملعب برينتفورد كوميونيتي لتغيير ملابسه قبل وبعد المباراة.

يذكر أن إيثان نوانيري ولد في 21 مارس 2007، ويحمل الجنسيتين الإنجليزية والنيجيرية، ويلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، وانضم إلى للفريق الأول لأرسنال بعد متابعة عن كثب من الإسباني ميكيل أرتيتا، المير الفني للنادي اللندني لفريق الشباب بالنادي، وفي ظل غياب مجموعة من اللاعبين الرئيسيين للإصابة.

كلمات دالة:
  • أرسنال،
  • إيثان نوانيري،
  • الدوري الإنجليزي،
  • القانون الإنجليزي
طباعة Email