مشجعو سيتي سيستخدمون أوشحة عالية التقنية الموسم المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيحظى مشجعو مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بأحدث التقنيات القابلة للارتداء الموسم المقبل حيث سيتم تحديث وشاح كرة القدم المتواضع بوضع مستشعر حيوي مدمج في قماشه لمراقبة البيانات العاطفية والحيوية وبيانات الحركة الخاصة بأفراد الجماهير.

وباستخدام مستشعر ايموتيبيت الحيوي الذي يوضع بشكل خفي على الرقبة، يلتقط "الوشاح المتصل اليكترونيا" الإشارات الحيوية للجسم طوال المباراة.

كما يسجل مجموعة من القياسات الحيوية، بما في ذلك معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم والاستجابات العاطفية كما يقدم معلومات حول شعور المشجعين في اللحظات المختلفة.

قال أشلي ماروساك، مدير التسويق الرياضي العالمي لشركة سيسكو والذي ساعد في تطوير المنتج "خلال عملنا مع سيتي خلال السنوات القليلة الماضية، بحثنا باستمرار عن طرق لربط المشجعين بالرياضة التي يحبونها، عند مستويات أخرى.

"‭'‬الوشاح المتصل اليكترونيا‭'‬ هو مشروع مثير بالنسبة لنا وسنقوم بتجربته معا، حيث نسعى نحو فهم أفضل وقياس الصعود والهبوط في قاعدة المعجبين بكرة القدم وكيف تؤثر اللعبة على المشجعين ليس فقط عاطفيا، ولكن جسديا أيضا".

وقال رايان شو، مدير الابتكارات في شركة أوكاتجون يو.كيه، التي دخلت في شراكة مع سيسكو في المشروع، إن "الوشاح المتصل اليكترونيا" سيساعدهم على فهم المشاعر المرتبطة بالوظائف الحيوية التي يمر بها المعجبون.

وأضاف "كان ابتكار هذه التكنولوجيا من الصفر رحلة رائعة، ونحن متحمسون للغاية بشأن مدى قدرة هذا الوشاح على تعريفنا بالجماهير وثقافة النادي".

كلمات دالة:
  • مانشستر سيتي ،
  • مشجعو مانشستر سيتيز،
  • بطل الدوري الانجليزي الممتاز
Email