تعرف على رسالة رئيس "الفيفا" للنجم المصري محمد صلاح

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرص جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على تهنئة محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بوجوده ضمن المرشحين النهائيين للفوز بجائزة أفضل لاعب على مستوى العالم عن العام الماضي.

وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،اليوم الأربعاء، أن انفنانتينو أرسل خطابا رسميا لمحمد صلاح ونادي ليفربول لتهنئتهم بترشيح اللاعب .

يذكر أن إعلان الفائز بجائزة الأفضل سيتم إعلانه يوم 17 يناير الحالي خلال حفل افتراضي عبر الانترنت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة للفوز بهذه الجائزة وتضم القائمة النجم المصري محمد صلاح وميسي وليفاندوفسكي.

وانضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، للقائمة النهائية المكونة من 3 لاعبين لجائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) عن عام 2021 ولكنه يواجه منافسة من النجم المصري محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقام فيفا بإعلان أسماء اللاعبين الثلاثة في تقديم قبل تسليم الجائزة يوم 17 يناير الجاري كجزء من برنامج تليفزيوني في زيورخ.

وفاز ليفاندوفسكي بالجائزة في عام 2020. وقال سامي خضيرة لاعب المنتخب الألماني السابق أن هناك "فرصة كبيرة" للاحتفاظ بالجائزة. وتابع خضيرة بعد إعلان القائمة المختصرة :"سأراهن عليه لأنه لاعب مذهل للغاية".

وحقق ليفاندوفسكي العديد من الأرقام القياسية ولكن صلاح، نجم ليفربول، يقدم مستوى رائعا، حتى ولو كان ميسي، مع باريس سان جيرمان، ربما لا يكون في أفضل حالاته.

وفي القائمة المختصرة لأفضل لاعبة تتواجد كل من جينيفر هيرموسو وأليكسيا  بوتياس لاعبتا برشلونة، وسام كير لاعبة تشيلسي.

طباعة Email