منصور بن زايد يتكفل بمصاريف سفر جمهور السيتي لحضور نهائي الأبطال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد نادي مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك النادي سيغطي تكاليف السفر والانتقالات لمجموعة من جماهير الفريق، من أجل حضور نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، في 29 مايو الجاري.

وكان من المقرر إقامة المباراة بإستاد أتاتورك في إسطنبول، لكنها نقلت إلى إستاد دراغاو في بورتو، بعد أن أضافت الحكومة البريطانية تركيا إلى قائمتها الحمراء، بسبب جائحة كوفيد-19.

وقال السيتي في بيان: " سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان سيغطي تكاليف رحلة النادي الرسمية إلى بورتو، المبادرة سيستفيد منها الآلاف من جماهير السيتي".

وسمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لكل من تشيلسي والسيتي باصطحاب 6 آلاف مشجع إلى البرتغال، من أجل المباراة النهائية، وأعطى تغيير ملعب المباراة الفرصة للمشجعين لحضور اللقاء دون الحاجة لدخول الحجر الصحي لدى عودتهم، ولكن سيتعين على المشجعين العودة في غضون 24 ساعة من النهائي، وتحمل التكاليف الإضافية لفحوص كوفيد-19، بالإضافة إلى الإقامة في بيئة معزولة خلال وجودهم بالبرتغال.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لموقع النادي الإلكتروني: "مر بيب والفريق بموسم رائع، ووصولهم لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد عام مليء بالتحديات، يمثل لحظة تاريخية حقيقية للنادي".

وأضاف سموه: "من المهم للغاية أن تتاح الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشجعين لحضور هذه المباراة الاستثنائية، خاصة أولئك الذين ساندوا مانشستر سيتي خلال الأوقات الجيدة والسيئة لسنوات عديدة".

Email