الحكم الهولندي ماكيلي يدير ما تبقى من مباراة سان جيرمان وباشاك شهير في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن الحكم الهولندي داني ماكيلي سيدير اليوم الأربعاء ما تبقى من مباراة باريس سان جيرمان الفرني وباشاك شهير التركي في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن توقفت أمس الثلاثاء بسبب إساءة عنصرية مزعومة.

وسيدير ماكيلي /37 عاما/ المباراة بمساعدة مواطنه ماريو ديكس والبولندي مارسين بونييك، بينما سيكون البولندي بارتوش فرانكوفسكي حكما رابعا.

وغادر لاعبو الفريقين أرض الملعب بعد نحو 20 دقيقة من بداية المباراة، حينما كان الفريقان متعادلين سلبيا، حيث احتج لاعبو باشاك شهير بداعي أن الحكم الرابع الروماني سيبستيان كولتيسكو استخدم كلمة عنصرية في وصف الكاميروني بيير ويبو المدرب المساعد للفريق التركي.

وذكر اليويفا في البداية أن كولتيسكو سيجرى تبديله لتستأنف المباراة لكن باشاك شهير لم يكن راضيا عن استمرار الحكم الروماني في المشاركة في إدارة المباراة من غرفة نظام حكم الفيديو المساعد (فار)، ليعلن اليويفا بعدها عن استئناف المباراة مساء الأربعاء بطاقم حكام جدد.

وكانت الكلمة التي اشتكى منها لاعبو باشاك شهير مسموعة في الاستاد، في ظل غياب الجماهير، حيث استخدم كولتيسكو الكلمة الرومانية التي يشار بها إلى ذوي البشرة السمراء "نيجرو"، وهو ما اعتبره لاعبو باشاك شهير إساءة عنصرية .
 

اقرأ أيضا

استكمال مباراة سان جيرمان وباشاك شهير في دوري الأبطال مساء اليوم بحكام جدد

عبارات عنصرية من الحكم الرابع توقف مباراة سان جرمان وباشاك شهير التركي

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات