الأزمات تتوالى على ليفربول.. غوميز يغيب لفترة طويلة بعد جراحة في الركبة

لم يستيقظ ليفربول بعد من صدمة إصابة مدافعه فيرغيل فان دايك، وبديله فابينيو، والظهير الأيمن، ألكسندر أرنولد، حتى تعرض المدافع الآخر، جو غوميز، لإصابة مقلقة في تدريبات منتخب إنجلترا.

ولم يعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ولا ليفربول حتى الآن بشكل رسمي عن تفاصيل إصابة غوميز، حيث ينتظر أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات لتقييم حجم إصابته ومدى خطورتها، ولكن صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت أن الدلائل الأولى تشير إلى أن المدافع البالغ عمره 23 عاما قد تعرض لتمزق على مستوى الأربطة الصليبية الأمامية، في حين أعلن ليفربول إن المدافع جو غوميز سيغيب عن "جزء كبير" من الفترة المتبقية بالموسم بعد الخضوع لجراحة في الركبة اليسرى.

وذكر ليفربول في بيان "خضع جوميز لجراحة لعلاج وتر في الركبة اليسرى".

وأضاف "أجريت الجراحة لتصحيح الضرر للاعب البالغ من العمر 23 عاما وتمت صباح الخميس في لندن بنجاح.

"لم يتحدد موعد لعودته لكن على الأرجح سيغيب لفترة كبيرة عن الفترة المتبقية لموسم 2020-2021".

وتشكل إصابة غوميز ضربة قوية للمدرب يورغن كلوب الذي يفتقد جهود المدافع البارز فيرجيل فان دايك حتى نهاية الموسم بسبب إصابة بالركبة.

وزادت إصابات ليفربول على الصعيد الدفاعي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ، إذ تعرض ظهيره الأيمن أرنولد للإصابة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيغيب لمدة شهر، وكان فابينيو، لاعب الوسط المدافع، الذي تم الدفع به كمدافع مؤخرا لتعويض فان دايك، قد أصيب هو الآخر في الفخذ وما زال في فترة التعافي.

ويحتل ليفربول، حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد انقضاء ثماني جولات.

كلمات دالة:
  • جو غوميز،
  • فريق ليفربول،
  • الدوري الإنجليزي الممتاز،
  • الرباط الصليبي
طباعة Email
تعليقات

تعليقات