تعرف على شعور محمد صلاح بعد فوز فريقه بلقب "البريمرليغ"

وصف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليغ" الغائب عن خزائن "الريدز" منذ 30 عاما، وصفه بالشعور الرائع.

وقال "الفرعون" في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "إنه شعور لا يصدق أن تفوز ببطولة كهذه. التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب سنوات طويلة، أمر استثنائي بالنسبة للنادي والمدينة، لا يمكنني أن أصف ذلك بالكلمات، فمن الصعب أن أعبر عن شعوري".

وأضاف النجم المصري: "عندما انضممت لليفربول، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي، أنه أول شيء في رأسي، أريد الفوز به وبدوري أبطال أوروبا. وقتها خيروني بينهما، ولكن الآن وبعد الفوز بهما يمكنني أن أقول إنني سأختار كليهما!".

وأضاف صلاح: "أستطيع أن أقول الآن بعد فوزنا بالدوري الإنجليزي، أنه شيء آخر بالنسبة للمدينة، الجميع مهووسون بالدوري الإنجليزي وبما حققناه. إنه شعور لا يصدق للجميع، لجميع مشجعي ليفربول في جميع أنحاء العالم. بدون دعمهم، لم نكن لنتمكن من فعل شيء، لقد قاموا بعمل رائع، وكذلك فعل اللاعبون، إنه شعور رائع، لا أستطيع أن أشرح ذلك بالكلمات".

وأصبح صلاح (هداف البريميرليغ في الموسمين الأخيرين) هذا الموسم، أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر على مدار 3 مواسم متتالية، منذ روبي فاولر في التسعينيات.

يذكر أن ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه مبكرا، الأسبوع الماضي، بعد خسارة ملاحقه نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي 2-1 في الجولة الـ31 من المسابقة.

كلمات دالة:
  • محمد صلاح،
  • نادي ليفربول الإنجليزي،
  • الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم،
  • البريميرليغ
طباعة Email
تعليقات

تعليقات