العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مانشستر يونايتد يحاول تخفيض صفقة رودريجيز

    مع افتتاح فترة الانتقالات في نهاية موسم 2019/2020 المعاد جدولته، يبدو أنه من المحتم أن يتم ربط مانشستر يونايتد مع لاعبي ريال مدريد المطلوبين، ويبدو أن النادي الإنجليزي، يبحث عن طريقة لتخفيض تكلفة صفقة جيمس رودريجيز.

    وتم منح رودريجيز، فرصة ثانية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، بعد انتهاء إعارته مع بايرن ميونيخ، لكنه فشل في شق طريقه إلى التشكيلة الرئيسية للفريق.

    وتشير العديد من التقارير في إنجلترا، أن مانشستر يونايتد لديه اهتمام قوي بالكولومبي كخيار منخفض التكلفة، على الرغم من ارتباطه الوثيق بجادون سانشو في الآونة الأخيرة.

    وأشارت صحيفة "ماركا"، أن عقد جيمس ينتهي في يونيو 2021، مما يعني أن لوس بلانكوس سيضطر إلى الاستفادة من لاعب خط الوسط في الصيف لتجنب رحيله مجاناً.

    وبالنسبة للاعب الذي كلف 80 مليون يورو في عام 2014، سيكون ذلك خسارة لا يمكن تصورها للنادي الإسباني، ومع ذلك، فإن المجهول هو كيف سيتطور الجانب المالي لكرة القدم في أعقاب أزمة كورونا، والواضح أن الأندية سيكون لديها أموال أقل لإنفاقها.

    وإلى جانب مانشستر يونايتد، تشير التقارير الإنجليزية أيضًا إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي، حريص على لم شمله مع رودريجيز في إيفرتون.

    كلمات دالة:
    • مانشستر يونايتد،
    • رودريجيز،
    • زين الدين زيدان،
    • بايرن ميونخ الألماني
    طباعة Email