البريمرليغ يصيب الشرطة البريطانية بالقلق

بسبب القيود المتعلقة بفيروس كورونا تشعر الشرطة البريطانية بالقلق من تجمع الجماهير خارج الملاعب، رغم عدم السماح لها بحضور مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريمرليغ" التي يفترض أن تستأنف قريبا.

وناقشت الأندية هذا الأسبوع كيفية استكمال الموسم، وتلقت آمال استئناف المباريات في يونيو دفعة قوية بإعلان الحكومة أن رياضات الصفوة يمكنها العودة بعد أول يونيو.

وتم إبلاغ الأندية بأن أي استئناف للموسم سيشهد إقامة المباريات على ملاعب محايدة، يتم الموافقة عليها من وجهة نظر تتعلق بالصحة والسلامة، لكن الأمل لا يزال يحدوها في العثور على وسيلة لخوض المباريات داخل وخارج الديار

وأبلغ قائد شرطة مانشستر الكبرى إيان هوبكينز الصحفيين: أنا واثق أن مباراة ليفربول على ملعب مانشستر سيتي ستجتذب جماهير، سواء كان مسموحا لهم الدخول أو لا. الأمر يتطلب التفكير مليا".

وأضاف: ما نخشاه أن يذهب الناس إلى الملاعب المحايدة أو ملاعب أنديتها، وبعض هذه المواقف قد تسبب مشكلة، الأمر سيمثل تحديا مستحيلا.

وأضاف: لكننا في أوقات صعبة، والمشكلة تبقى صحية، لذلك فإن التفكير في قدوم مجموعات كبيرة من الناس معا أو عدم احترام التباعد الاجتماعي يبدو صعباً.

 

كلمات دالة:
  • الشرطة البريطانية،
  • الدوري الانجليزي الممتاز،
  • قلق
طباعة Email
تعليقات

تعليقات