مهاجم أتالانتا يتبرع بكرة "السوبر هاتريك" لمكافحة كورونا

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي لكرة القدم أن مهاجمه السلوفيني جوسيب إيلسيتش تبرع بالكرة التي حصل عليها بعد رباعيته (سوبر هاتريك) في شباك بلنسية الإسباني إلى مستشفى "جيوفاني الـ23" في بيرجامو كنوع من التضامن والامتنان للأطباء وطاقم التمريض على جهودهم في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح النادي أن اللاعب السلوفيني لم يتردد في التبرع بهذه الكرة كنوع من الدعم والامتنان لطاقم الأطباء والتمريض بالمستشفى.

وقال اللاعب على موقع النادي بالانترنت : "نحن أيضا بجانبكم يا ملائكتنا لنفوز بأهم مباراة" في إشارة إلى دعمه لجهود الأطباء والعاملين بالمستشفى في مكافحة هذا الفيروس الذي يهدد حياة الجميع.

وكان إيلسيتش حصل على هذه الكرة بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في شباك بلنسية ليقود أتالانتا إلى الفوز 4 / 3 على مضيفه الإسباني يوم الثلاثاء الماضي والتأهل التاريخي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بالفوز 8 / 4 في مجموع المباراتين حيث سبق له الفوز على بلنسية 4 / 1 ذهابا.

وتنتمي مدينة بيرجامو ، التي يقع فيها نادي أتالانتا ، إلى إقليم لومباردي أكثر المناطق في إيطاليا تعرضا للإصابات بفيروس كورونا المستجد علما بأن إيطاليا هي أكثر دولة شهدت إصابات بهذا الفيروس بعد الصين مباشرة حيث بلغ فيها عدد الإصابات المكتشفة حتى الآن أكثر من 21 ألف مصاب كما بلغت عدد الوفيات حتى الآن أكثر من 1400 شخص.

كلمات دالة:
  • فيروس كورونا ،
  • نادي أتالانتا الإيطالي،
  • جوسيب إيلسيتش
طباعة Email
تعليقات

تعليقات