تواصل الحرب بين مشجعي رونالدو وميسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تتوقف الحرب بين مشجعي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على الرغم من انتقال الدولي البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي، وبقاء نجم المنتخب الأرجنتيني في برشلونة الإسباني.

وبعد هزيمة يوفنتوس وبالطبع كريستيانو رونالدو في نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي، أمام لاتسيو بهدف مقابل 3 أهداف، في اللقاء الذي أقيم بالسعودية في ديسمبر الماضي، تعرض النجم البرتغالي لسخرية واسعة من مشجعي ليونيل ميسي. حسب ما ذكر موقع سكاي نيوز

والخميس، خسر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بهدفين مقابل 3 أهداف في اللقاء الذي استضافته السعودية أيضا.

وكانت هذه الخسارة فرصة لمشجعي رونالدو لرد الدَين لمشجعي ميسي، فشن عشاق "الدون" "هجوما ساخرا" على "البرغوث" ميسي.

واستهدف جيش رونالدو الإلكتروني، على تويتر، ميسي بسخرية حادة بعد إخفاقه في قيادة فريق إرنستو فالفيردي إلى المباراة النهائية، أمام ريال مدريد.

وكتب أحد مشجعي رونالدو:"إنه لأمر مدهش للغاية أن يسخر البعض من رونالدو لأنه خسر مرة واحدة في آخر 15 مباراة نهائية، في حين أن ميسي لم يتمكن من التأهل للنهائي".

وكتب آخر: "هل تذكرون عندما سخر مشجعو ميسي من رونالدو لأنه خسر نهائي كأس السوبر الإيطالي؟ ها هي (الكارما) تضرب ضربتها".

وأضاف ثالث: "ميسي بمهمة إضاعة فرصة أخرى.. يثبت أنه لن يصبح مثل بيليه ولا مارادونا ولا رونالدو".

وقال رابع ساخرا: "مشجعو ميسي  يمكنهم السخرية من رونالدو لأنه خسر المباراة النهائية (لبطولة كأس السوبر الإيطالي)، غير أن أفضل لاعب عندهم على الإطلاق (ميسي) لم يتمكن حتى من التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني".

 

كلمات دالة:
  • ميسي ورونالدو،
  • الأرجنتيني ليونيل ميسي،
  • كريستيانو رونالدو ،
  • حرب
Email