مورينيو يرفض عرضاً خيالياً من أجل ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن  البرتغالي جوزيه مورينيو، رفض عرضاً خيالياً للتدريب بعيداً عن القارة الأوروبية، من أجل ريال مدريد.

وألمّح البرتغالي جوزيه مورينيو، في أكثر من مرة، إلى رغبته في العودة إلى التدريب قريبا، إذ يريد مورينيو خوض تحد آخر مع فريق، يريد اعتلاء منصات التتويج، والفوز بكل الألقاب الممكنة محليا وقاريا.

وأورد موقع صحيفة "ميرور" البريطانية، أن جوزيه مورينو، رفض "شيكا على بياض" لتدريب المنتخب الصيني لكرة القدم.

ونقل الموقع عن إيوان بيكالي أحد أصدقاء مورينيو المقربين، قوله "التقينا لتناول وجبة الفطور في فندق بالقرب من منزله (مورينيو)، وأخبرني أنه تلقى عرضا من الصين لتولي مسؤولية الفريق الوطني، حيث وضعوا أمامه شيكا على بياض".

وتابع المتحدث أن مورينيو قال له "أنا بعمر الـ 54، أريد العمل خمس سنوات إضافية في أوروبا، بعد ذلك سأذهب إلى الصين عندما أصبح بعمر الـ 60"،بحسب  "دويتشه فيله".

من جهة أخرى، تشير عدة تقارير صحفية إلى أن جوزيه مورينيو، أصبح قريباً للغاية من العودة إلى تدريب ريال مدريد، إذ يرى رئيس "الميرنغي" فلورنتينو بيريز أن المدرب البرتغالي، هو الأنسب لخلافة المدرب الحالي للفريق سانتياغو سولاري، وإعادة قطار "الأبيض الملكي" إلى سكته الصحيحة بعد موسم مخيب للآمال.

وألمح المدرب البرتغالي مؤخرا، إلى أنه لا يوجد ما يمنع العودة لريال مدريد، واصفا تجربته مع النادي الملكي بالفريدة، وهو ما يرجح أن يكون قد أدار ظهره للعرض الصيني، أملا في العودة إلى الميرنغي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات