محمد صلاح في الطريق نحو يوفنتوس بصفقة خيالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت تقارير صحفية أوروبية اليوم الإثنين أن نادي يوفنتوس الإيطالي يراقب الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة «الغارديان» البريطانية الشهيرة الصفقة اليوم في تقريرها حول الصفقات المثيرة المنتظرة في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن العملاق الإيطالي مستعد لدفع 175 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون يورو) من أجل الحصول على توقيع هدّاف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي.

وتوج صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفاً، كما سجل حتى الآن في بطولة الموسم الجاري 17 هدفاً يحتل بها صدارة جدول الهدافين بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكتبت «الغارديان» أن هذه الأخبار من أكثر الشائعات المثيرة في كرة القدم حول الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أنه في ظل صراع ليفربول القوي على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم فإن جماهيره ستصاب بصدمة كبيرة بسبب الشائعات المنتشرة حالياً حول رغبة «السيدة العجوز» الإيطالية في الحصول على محمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن بطل الدوري الإيطالي حدد النجم المصري كبديل محتمل لنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، المرشح للرحيل عن يوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اسم اللاعب مؤخراً بريال مدريد الإسباني.

وسجل ديبالا، خلال الموسم الجاري، هدفين فقط، خلال 20 مباراة خاضها مع الفريق.

كما كشفت «الغارديان» أن الإسباني ماركو إسينسيو، نجم فريق ريال مدريد، يبدو أيضاً خيارا تحت المنظار ليوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سبق له أن خاض تجربة احترافية ناجحة في الدوري الإيطالي مع فريقي فيورنتينا ثم روما، وتألق بقميص الفريقين قبل رحيله إلى ليفربول قبل موسمين.

كلمات دالة:
  • محمد صلاح،
  • يوفنتوس ،
  • ليفربول ،
  • باولو ديبالا ،
  • الدوري الانجليزي،
  • الدوري الإنجليزي
Email