رئيس برشلونة يكشف مفاجأة عن نيمار وغوارديولا

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو، أنه لا يعتبر نفسه شخصا مناهضا لغريم ناديه التاريخي ريال مدريد، بل مشجعا مخلصا للنادي الكتالوني، نافيا في الوقت نفسه أن تكون لديه معلومات مؤكدة حول احتمالات مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الناديين الكبيرين مساء اليوم الأربعاء.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "أ س" الإسبانية اليوم: "لست مناهضا لريال مدريد، إنني مشجع مخلص لبرشلونة وأحب هذا النادي".

وفي معرض رده على سؤال عن احتمالات مشاركة ميسي في مباراة الليلة بين برشلونة وريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، أجاب بارتوميو قائلا: "هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه للمدرب، ما أتمناه هو أن نشاهد مباراة كبيرة".

وأضاف: "لم أتحدث مع فالفيردي (مدرب برشلونة) ولا أعتقد أنه يشعر بالضغط، عملت مع الكثير من المدربين وهم يتمتعون هنا بالحرية دائما".

وأكد بارتوميو أن هناك علاقة احترام متبادل بين برشلونة وريال مدريد، مشيرا إلى أن هذا لن يمنعه من التعاقد مع أي لاعب يرغب في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية.

واستطرد بارتوميو قائلا: "إذا كان هناك لاعب يرغب في الرحيل عن ريال مدريد فإنني أريد أن أتعاقد معه بالطبع، ليس هناك اتفاقات، ولكن هذه الحالة لم تحدث منذ أن جئت في 2010".

وعن احتمالات تعاقد برشلونة مع ايسكو الأركون، نجم ريال مدريد، الذي بات رحيله عن الأخير وشيكا، تحدث بارتوميو قائلا: "إذا طلبوا مني التعاقد مع لاعب معين سأتحدث مع ريال مدريد أولا، ولكن هذا لم يحدث أبدا".

وتطرق بارتوميو إلى الحديث عن قضية عودة نيمار لصفوف برشلونة مرة أخرى، حيث نفى أن يكون اللاعب أو والده قد تحدثا معه في هذا الأمر، مؤكدا أن هذه القصة مختلقة ولا تعدو كونها شائعة.

وأكمل رئيس برشلونة قائلا: "لم يتصل بي أحد أبدا من أجل العودة، لا اللاعب ولا والده، إنها مجرد شائعات، ولكن الحقيقة هي أنه لم يتصل بي أبدا، لقد قابلته وتحدثنا عن كرة القدم، نيمار لاعب استثنائي وموهوب، ولعب بشكل جيد هنا، إذا تحدثنا عن المشروعات الرياضية لبرشلونة فقد اتخذ النادي قرارات وتعاقدنا مع كوتينيو وديمبلي، تعاقدنا مع لاعبين أصغر سنا".

وعلى جانب آخر، أكد بارتوميو أنه على استعداد للتصويت لصالح جوسيب غوارديولا، اللاعب والمدرب السابق لبرشلونة، إذا ما ترشح لمنصب رئيس النادي الكتالوني في الانتخابات المقبلة.

كما أشار إلى أهمية أن يترشح كل من غوارديولا وجيراد بيكيه، مدافع برشلونة، في الانتخابات معا لمنصبي الرئيس والنائب، لإحداث مفاجأة مدوية ومن ثم ضمان تحقيق نتائج جيدة في الانتخابات.

وقال بارتوميو: لا أعتقد ان بيكيه وغوارديولا سيترشحان كل على حدة، عليهما أن يترشحا معا لإحداث المفاجأة، غوارديولا مدرب عبقري وإذا ترشح فالطبع سأصوت له".

وأوضح بارتوميو أن بيكيه أكد له خلال تجديد تعاقده أنه سيظل يمارس كرة القدم لأنه يرتدي قميص برشلونة.

واختتم بارتوميو قائلا: "عندما جدد بيكيه تعاقده قال لي إنه يفعل هذا لأنه يلعب في برشلونة، ولهذا فإنه لن يترك كرة القدم من أجل متابعة أعماله التجارية".

 

 

كلمات دالة:
  • برشلونة،
  • رئيس برشلونة،
  • نيمار،
  • غوارديولا،
  • إيسكو،
  • ريال مدريد،
  • جوسيب ماريا بارتوميو،
  • ميسي
طباعة Email
تعليقات

تعليقات