وولفرهامبتون يفجر مفاجأة ويقصي ليفربول من كأس الاتحاد

فجر فريق وولفرهامبتون مفاجأة كبيرة وأطاح بضيفه ليفربول من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز عليه 2 /1 الاثنين.

وتقدم المكسيكي راؤول خيمينيز بهدف لوولفرهامبتون في الدقيقة 38 ثم تعادل البلجيكي ديفوك اوريجي لليفربول في الدقيقة 51 ولكن البرتغالي روبين نيفيز تكفل بتسجيل هدف الفوز لوولفرهامبتون في الدقيقة 55.

ودفع ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب ثمن الدفع بتشكيلة رديفة حيث وحدهما جيمس ميلنر والكرواتي ديان لوفرن خاضا اللقاء من التشكيلة الأساسية.

وتعرض ليفربول لضربة قاسية في الدقيقة الخامسة بإصابة لوفرن في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، فترك مكانه للواعد كاي-جانا هوفر (16 عاما).

وغاب الهولنديان فيرجيل فان دايك وجورجينيو فاينالدوم والاسكتلندي أندرو روبرتسون والقائد جوردان هندرسون والحارس البرازيلي أليسون بيكر، فيما جلس المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر-أرنولد على مقاعد البدلاء.

ومنح خيمينيز التقدم لوولفرهامبتون عندما تلقى كرة من البرتغالي ديوغو جوتا خطفها اثر فشل ميلنر في السيطرة عليها فانطلق من منتصف الملعب وتوغل داخل المنطقة ولعبها بيمناه على يمين الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (38).

وأدرك أوريجي التعادل بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة (51)، لكن نيفيس أعاد التقدم مجددا لوولفرهامبتون بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة أسكنها على يمين الحارس مينيوليه (55).

وحرم القائم الأيسر السويسري شيردان شاكيري من إدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة بيسراه من خارج المنطقة (69).

ودفع كلوب بفيرمينو وصلاح مكان كورتيس جونز ودانيال ستاريدج في الدقيقة 70 دون جدوى.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات