اختبار أخير للبرازيل أمام النمسا

نيمار تألق أمام كرواتيا | رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض المنتخب البرازيلي ونجمه نيمار العائد من إصابة أبعدته حوالي ثلاثة أشهر عن الملاعب، اختباراًً أخيراً قبل خوض غمار مونديال روسيا عندما يلتقي النمسا في فيينا اليوم.

وكان نيمار شارك في الشوط الثاني ضد كرواتيا السبت الماضي عندما كانت 0 - 0 ونجح في افتتاح التسجيل بهدف رائع بعد مراوغة بين ثلاثة لاعبين قبل أن يطلق كرة قوية عانقت الشباك ثم أضاف زميله فرمينيو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع. وكان نيمار أصيب بكسر في مشط القدم وخضع لعملية جراحية في مطلع مارس الماضي قبل أن يعاود التمارين رسمياً مع ناديه باريس سان جرمان لفترة قصيرة جداً ثم مع المنتخب البرازيلي الشهر الماضي.

انزعاج

وقال نيمار بعد المباراة ضد كرواتيا: «ما زلت أشعر ببعض الانزعاج لكنه أمر طبيعي عندما تبقى فترة طويلة من دون أن تمشي. أشعر بأني أملك 80 % من قدراتي في الوقت الحالي».

وتدرب نيمار طوال الأسبوع الحالي لكن من المتوقع ألا يشارك طوال الدقائق التسعين بحسب ما يؤكد طبيب المنتخب رودريغو لاسمر بقوله: «ما هو أكيد أنه سيحصل على وقت أكبر من اللعب مقارنة مع المباراة الأخيرة».

ومن المتوقع أن يلعب نيمار أساسياً على الجهة اليسرى من خط هجوم منتخب بلاده على أن يشغل غابريال مركز قلب الهجوم وويليان الجبهة اليمنى.

وإذا كان المنتخب النمساوي لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم فإنه فاز في مبارياته السبع الأخيرة بينها خمس مباريات بإشراف مدربها الجديد فرانكو فودا وآخرها ضد ألمانيا 2-1 السبت الماضي.

Email