كأس العالم 2018

خاميس.. إثبات الذات أمام رفاق الأمس

نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية أول من أمس تصريحات عن اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز نجم بايرن ميونخ عقب انتهاء الحصة التدريبية لفريقه، أكد خلالها أنه جاهز تماما لمواجهة ريال مدريد اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا. وقال رودريغيز عقب الحصة التدريبية للفريق البافاري أول من أمس لدى سؤاله عن جاهزيته لمباراة اليوم المرتقبة: «نعم، كل شيء بخير». يذكر أن خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد، يلعب هذا الموسم بين صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

توتر

واتسمت العلاقة بين نجم منتخب كولومبيا والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بالتوتر الشديد، ووصلت الأزمة بينهما إلى ذروتها عندما خرج رودريغيز من قائمة الفريق الملكي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال العام الماضي في العاصمة الويلزية كارديف. ولذلك، يسعى رودريغيز إلى الثأر لنفسه في مباراة اليوم بين صفوف الفريق البافاري أمام فريقه القديم. وعلى الجانب الآخر، سيفتقد بايرن ميونخ مجهودات لاعب وسطه أرتورو فيدال الذي تعرض لإصابة مؤخرا وخضع على إثرها لإجراء عملية جراحية في الأسبوع الماضي.

إصابة

واعترف فيدال بأنه يمر بفترة سيئة بعد الإصابة وقال أمس في تصريحات صحفية لدى خروجه من مقر النادي الألماني: «هل أنا بخير؟، لا، لست بخير». ويستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد على ملعبه «أليانز أرينا» في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم، على أن تلعب مباراة العودة يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.

تعليقات

تعليقات