صلاح: فخور بالحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

صلاح أستحق لقب أفضل لاعب في إنجلترا | أ ب

أبدى النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول فخره الشديد بالحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي، معرباً في الوقت نفسه عن تطلعه لحصد المزيد من الإنجازات.

حصل صلاح على العدد الأكبر من الأصوات بالاستفتاء الذي ضم أصوات اللاعبين خلال الفترة الماضية، ليتفوق على باقي منافسيه الذين تواجدوا في قائمة المرشحين لحصد الجائزة التي ضمت كلاً من البلجيكي كيفن دي بروين، والألماني ليروي ساني، والإسباني ديفيد سيلفا ثلاثي مانشستر سيتي، والانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

قال صلاح عقب فوزه بالجائزة «كان شرفاً لي أن يتم ترشيحي لتلك الجائزة والفوز بها، خاصة أنها جاءت بناء على تصويت لاعبي الأندية الإنجليزية، أشعر بالفخر الشديد وسعيد للغاية بوجودي هنا».

أضاف صلاح «أردت من اليوم الأول لي في الدوري الإنجليزي أن أثبت وجودي وأن أكون ناجحاً، كنت أضع في ذهني منذ رحيلي عن تشيلسي العودة مرة أخرى لتلك البطولة العريقة، خاصة وأنني لم أحظ بفرصتي كاملة في الفريق اللندني. عدت شخصاً ولاعباً مختلفاً بالفعل». أشار صلاح «أتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرتي الرياضية.

وأتمنى كسر الرقم القياسي الذي يحمله أيان راش كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في مختلف المسابقات خلال موسم واحد». يبتعد صلاح، الذي أحرز 41 هدفاً في جميع البطولات هذا الموسم، بفارق ستة أهداف فقط لمعادلة الرقم القياسي لراش. أكد النجم المصري «ألعب دائماً من أجل الفريق وأعطي تمريرات حاسمة كثيراً لزملائي الذين أتقدم لهم بالشكر ولمدربي الألماني يورغن كلـــــوب، فبدونهما لم يكن بمقدوري التواجد هنا».

تعليقات

تعليقات