مشجعو روما يتهافتون على تذاكر ليفربول

رومينيغه يشعل الحرب على الريال

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه تحذيراً إلى نادي ريال مدريد ، قبل نحو أسبوع على اللقاء المرتقب بينهما في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

معتبراً أن النادي الألماني هو الوحيد القادر على هزيمة النادي الملكي المتوج باللقب القاري في الموسمين الأخيرين. ويستقبل بايرن غريمه الإسباني، الأربعاء المقبل، في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب في مدريد في الأول من مايو المقبل. وقال رومينيغه: «يجب أن نحافظ على تركيزنا حتى الأربعاء المقبل، لكن إذا كان هناك فريق قادر على إلحاق الهزيمة بريال مدريد في الوقت الحالي، فهو بايرن».

وتفوح رائحة الثأر من اللقاء المنتظر بعدما كان ريال أقصى بايرن من ربع نهائي الموسم الماضي بتغلبه عليه 2-1 ذهاباً في ميونيخ بهدفين لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، و4-2 إياباً في مدريد.

واستعد بايرن الذي حسم لقب الدوري الألماني للموسم السادس توالياً، للقاء الأوروبي بفوز كبير أول من أمس 6-2 على باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا، وبلغ المباراة النهائية ستقام في 19 مايو.

واعتبر رومينيغه أن المباراة دليل على ما يمكن لبايرن تقديمه. وأوضح: «كان ذلك بمثابة عرض لجودة كرة القدم (التي يقدمها) فريقنا، من الواضح أن الفريق يتمتع بمواصفات هائلة لتحقيق كل ما يريده».

تدافع

أمضى عدد كبير من مشجعي روما الإيطالي ليلتهم أمام متاجر النادي من أجل ضمان الحصول على التذاكر المخصصة لمباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقررة في الثاني من مايو على الملعب الأولمبي ضد ليفربول الإنجليزي.

وفتح باب المبيعات في الساعة العاشرة من صباح الأربعاء، لكن الكثير من المشجعين أمضوا الليل في طوابير أمام شبابيك التذاكر لضمان حضورهم للمباراة التي يأملون أن تنتهي بتأهل ثأري لفريقهم على حساب ليفربول الذي تغلب على نادي العاصمة في نهائي 1984 بركلات الترجيح.

تغريدة

وغرد أحد المشجعين: «كثيرون سيمضون الليلة دون نوم، في الصف، على أمل الحصول على مكان لهم في تاريخ ناديهم المفضل» الذي حقق الإنجاز في ربع النهائي بتعويضه خسارته ذهاباً أمام العملاق الإسباني برشلونة 1-4 من خلال الفوز إياباً بين جمهوره 3- 0.

ومن بين الذين أمضوا الليل أمام متاجر النادي، كان هناك العجوز فينشنزو ريتشي، ابن الخامسة والثمانين الذي قال لموقع «روما نيوز» المخصص لأخبار نادي العاصمة: «لدي ثلاثة أجيال من مشجعي روما في منزلي، وأمل أن نتمكن من تحقيق ثأرنا في هذه المباراة».

ولم يصل روما إلى هذه المرحلة من البطولة القارية منذ عام 1984 حين تأهل إلى النهائي وخسر على ملعبه الأولمبي أمام ليفربول.

وكشفت الخطوط الجوية الإيطالية أنها ستنظم رحلات خاصة من أجل السماح لمشجعي روما بمساندة فريقهم عندما يخوض الثلاثاء مباراة الذهاب في إنجلترا على ملعب «أنفيلد» والعودة بهم إلى العاصمة الإيطالية في اليوم التالي.

Email