تورينو يفوز على إنتر بعد 24 عاماً

فرحة لاعبي تورينو بالفوز التاريخي | إي بي إيه

اقتنص فريق تورينو فوزاً ثميناً من ضيفه إنتر ميلان 1 - 0 أمس، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وحقق تورينو أول فوز له على إنتر ميلان على ملعب «أولمبيكو دي تورينو» منذ 24 عاماً وتحديداً منذ فبراير 1994.

وحصد تورينو ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 45 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 59 نقطة في المركز الرابع ليهدر بذلك فرصة اقتناص المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، والذي يحتله روما برصيد 60 نقطة بعد هزيمته السبت أمام ضيفه فيورنتينا 0 - 2. ويدين تورينو بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الصربي آدم لياييتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

مطاردة

واصل فريق نابولي مطاردته لفريق يوفنتوس على صدارة الترتيب بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه كييفو فيرونا إلى فوز 2 - 1. وتقدم كييفو فيرونا بهدف سجله ماريوز ستيبنسكي في الدقيقة 73 وتعادل نابولي عن طريق اركاديوز ميليك في الدقيقة 89 قبل أن يسجل أمادو دياوارا هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأهدر دريس ميرتينز ركلة جزاء لنابولي في الدقيقة 51. ورفع نابولي رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، فيما توقف رصيد كييفو فيرونا عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف خلف ساسولو وبفارق الأهداف أمام كالياري.

وفاز كروتوني على بولونيا بهدف نظيف سجله سيمون نوانكو في الدقيقة 25.

27

ورفع كروتوني رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) بفارق الأهداف خلف سبال، وتوقف رصيد بولونيا عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام جنوه.

وفاز هيلاس فيرونا على ضيفه كالياري 1 - 0. ويدين هيلاس فيرونا بالفضل في هذا الفوز للاعبه رومولو سوزا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من ركلة جزاء. ورفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر وتوقف رصيد كالياري عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

تعليقات

تعليقات