اليغري : النجم البرتغالي يستحق تصفيق جماهير «اليوفي»

مدرب يوفنتوس يعتذر لجمهور الفريق | إي بي إيه

أشاد ماسيمليانو اليغري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، بسلوك الجماهير الإيطالية التي استقبلت هدف كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بضربة خلفية مزدوجة في مرمى فريقها بالتصفيق، وذلك خلال المباراة التي فاز بها النادي الإسباني.

وقال المدرب الإيطالي: «كريستيانو هو المهاجم الأفضل في العالم خلال العامين الماضيين، يمتاز بتألق لا يتمتع به غيره، الجمهور أعطى درساً: كرة القدم عرض فني وعندما تكون هناك لمحة مثل هذه فالشيء الصحيح هو التصفيق».

حظ

وأعرب اليغري عن استيائه من سوء الحظ الذي لازم فريقه خلال المباراة، الذي اعتبره السبب الرئيسي لخسارته. وأضاف اليغري (50 عاماً)، قائلاً: «ريال مدريد يتمتع بقدرة فائقة على الحسم ولهذا فهم الأبطال، لم يكن لدينا حظ ودائماً يكون هناك حاجة لبعض الحظ، تصويبة ديبالا وخطأ كيلليني وبوفون، كرة كارفاخال وهذا الهدف الذي سجله رونالدو، لم يكن لدينا حظ ولكن لا يمكننا إعادة اللعب».

وتابع: «كان ينقصنا فقط تسجيل الأهداف، لأنك إذا لم تسجل الهدف فريال مدريد يمكنه حسم المباراة وقد فعل، لم يكن لدينا حظ في الحقيقة».

اعتذار

وبعث المدرب الإيطالي برسالة لجماهير يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث قال: «أدرك شعوركم بخيبة الأمل، الفريق حاول تحقيق الفوز أمام اللاعبين الأفضل في العالم، في الرياضة والحياة هناك هؤلاء الذين يثبتون أنهم الأفضل، نصفق لهم ثم نستمر في العمل لنصبح مثلهم، الآن علينا أن ننهض سريعاً».

تعليقات

تعليقات